مبلغ رمزي.. كم دفع إنتر ميلان لحسم صفقة فيدال من برشلونة؟

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

انتهى عهد لاعب وسط منتخب تشيلي، أرتورو فيدال، داخل برشلونة بعد أن توصل الأخير لاتفاق مع إنتر ميلان على انتقاله في الميركاتو الصيفي الحالي.

فيدال البالغ من العمر 33 عامًا، انضم إلى برشلونة في صيف عام 2018 من صفوف بايرن ميونخ مقابل 18 مليون يورو، ولكن في النهاية، فضل العملاق الكتالوني رحيله نظرًا لقلة مستواه الفني والبدني خلال الموسم الماضي.

وبحسب الصحافة الإسبانية أمس، الإثنين، كان فيدال متواجدًا في مقر المدينة الرياضية لنادي برشلونة وجمع متعلقاته وودع زملاءه قبل السفر إلى مدينة "ميلانو". (طالع التفاصيل)

من المتوقع أن يُعلن إنتر ميلان عن الصفقة اليوم، الثلاثاء، بعقد يمتد لمدة موسمين مقبلين مع خيار موسم ثالث في حالة الاتفاق بين النادي واللاعب براتب سنوي قيمته 6.5 مليون يورو.

ولكن إذاعة "راك 1" الكتالونية قد كشفت عن قيمة الصفقة لصالح برشلونة وهو مبلغ رمزي كما كان الحال مع، إيفان راكيتيتش، الذي عاد إلى إشبيلية بـ 1.5 مليون يورو بالإضافة إلى 9 ملايين يورو متغيرات.

وينتقل فيدال بحسب الإذاعة الشهيرة إلى صفوف إنتر ميلان مقابل 500 ألف يورو فقط، بعد تنازل التشيلي عن جزء من مستحقاته في الموسم المقبل (2.4 مليون يورو)، وذلك رغم إصراره في البداية على الحصول على قيمة راتبه بالكامل وهو نفس ما سيتقاضاه من إنتر ميلان.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى