أخبار عاجلة
بعد زوبعة واتساب.. أتعلم أن فيسبوك أخطر بأشواط؟! -
دم يسيل في دارفور.. ما يجب أن تعرفه عن صراع عمره سنين -
اليوم| محاكمة المتهمين بـ«التخابر مع داعش» -
«نصر»: أطالب لاعبينا بالتركيز في مباراة السويد   -

5 خناقات شهيرة بين نجوم الساحرة المستديرة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

كان البرازيلي نيما ردا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان من بين خمسة لاعبين تم طردهم من مباراة الجولة الافتتاحية للدوري الفرنسي، التي خسر فيها الفريق الباريسى بهدف نظيف من أوليمبك مارسيليا، بعد مشاجرته ورفاقه مع لاعبى مارسيليا، في واحدة من أعنف المشاجرات التي اندلعت في في العصر الحديث.

وكانت المشاجرة قد اشتعلت بين لاعبى باريس سان جيرمان ولاعبى مرسيليا في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع، حيث طرد الحكم جيروم بريسارد خمسة لاعبين من الفريقين بينهم النجم نيما ردا سيلفا بعد اندلاع مشاجرة عنيفة بينهم على أرض الملعب، بسبب جملة عنصرية قالها أحدهم للمهاجم البرازيلي.

ورغم أن مشاجرة النجم البرازيلي نيمار أحدثت ضجة كبيرة عبر وسائل الإعلام إلا أنها لم تكن الأولى من نوعها في تاريخ كرة القدم، ولكنها فقط انضمت لقائمة أبرز 5 مشاجرات بلطجية بين نجوم الساحرة المستديرة والتي يرصدها التقرير التالى.

 

فالنسيا ضد إنتر ميلان

اندلع شجار عنيف بين لاعبى فالنسيا وإنتر ميلان بعد أن ضمن فالنسيا مكانه في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. سدد كارلوس مارشينا ركلة على نيكولاس بورديسو لاعب إنتر بعد صافرة النهاية، مما أثار مشاجرة عنيفة خرج منها بورديسو مصابًا بكسر في الأنف بعد أن تعرض للكمة من ديفيد نافارو.

مشاجرة انتر ميلان وفالنسيا
مشاجرة انتر ميلان وفالنسيا

 

دييجو مارادونا ضد أتليتيك كلوب

تلقى الأرجنتينى دييجو مارادونا معاملة قاسية طوال نهائي كأس الملك عام 1984، عندما كان يلعب بصفوف برشلونة، وبعد انتهاء المباراة لم ينتظر المشاغب الأسطورى الإجراءات القانونية، وسدد عددا من اللكمات العنيفة لميجيل سولا وأندوني جويكوتكسيا قائدى أتليتيك كلوب حينها.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى