برايتون ضد تشيلسي.. البلوز ثالث فريق يصل لـ2000 نقطة فى البريميرليج

برايتون ضد تشيلسي.. البلوز ثالث فريق يصل لـ2000 نقطة فى البريميرليج
برايتون ضد تشيلسي.. البلوز ثالث فريق يصل لـ2000 نقطة فى البريميرليج

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

نجح فريق تشيلسي في تحقيق الفوز بمباراته الأولى بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، على حساب مضيفه فريق برايتون، بنتيجة 3 – 1، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الاثنين، على ملعب "فالمر"، في ختام منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، التي انطلقت السبت الماضى، وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة في رصد الإحصائيات، أن تشيلسي، وصل إلى النقطة رقم 2000 في مسيرته، في البريميرليج، كثالث فريق بعد كل من مانشستر يونايتد وأرسنال، ويعد مانشستر يونايتد، أكثر فريق حصدا للنقاط في تاريخ الدوري الإنجليزي، بمسماه الجديد "بريميرليج"، بداية من موسم 1992 – 1993، برصيد 2234 نقطة، ثم أرسنال، 2014 نقطة، ويأتي تشيلسي في المركز الثالث برصيد 2000 نقطة.

ويأتي ، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، في المركز الرابع، برصيد 1951 نقطة، ثم فريق توتنهام برصيد 1654 نقطة.

وأنهى تشيلسي، الشوط الأول من المباراة، متفوقا بهدف نظيف، سجله لاعب الوسط جورجينيو، في الدقيقة 23 من زمن اللقاء، عن طريق ركلة جزاء، حصل عليها المهاجم الألماني تيمو فيرنر، بعد عرقلته من حارس فريق برايتون.

ومع بداية الشوط الثانى، نجح لياندرو تروسارد، في تسجيل هدف التعادل لفريق برايتون، في الدقيقة 54، من تسديدة قوية، فشل كيبا، حارس تشيلسي في التصدي لها، لتسكن شباكه.

ولكن رد عليه رييس جيمس، الظهير الأيمن لفريق البلوز، بتصويبة صاروخية، في الدقيقة 56 من زمن اللقاء، لتسكن على يسار حارس برايتون.

وأضاف المدافع الفرنسي كورت زوما، ثالث أهداف فريق تشيلسي، في الدقيقة 66، من تسديدة اصطدمت بمدافع برايتون، وتغير اتجاهها، وتسكن في الشباك.

وحصد فريق تشيلسي، أول 3 نقاط في الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي، بينما بقى فريق برايتون، بدون رصيد من النقاط.

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى