كاراجر: فضّل التعاقد مع بينيتيز على مورينيو في 2004

كاراجر: فضّل التعاقد مع بينيتيز على مورينيو في 2004
كاراجر: ليفربول فضّل التعاقد مع بينيتيز على مورينيو في 2004

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

كشف لاعب السابق، جيمي كاراجر، السبب وراء تفضيل النادي الإنجليزي التعاقد مع رافا بينيتيز على جوزيه مورينيو كمدرب للفريق في عام 2004.

وكان مورينيو قد حقق نجاحًا كبيرًا مع بورتو البرتغالي في ذلك الوقت، حيث فاز بالدوري البرتغالي وكأس البرتغال وكأس الاتحاد الأوروبي، في حين أن بينيتيز قد قاد فالنسيا للتو بلقب الدوري الإسباني الثاني في ثلاثة مواسم.

وفضّل ليفربول في ذلك الوقت التعاقد مع بينيتيز وليس مورينيو.

اقرأ أيضًا.. لاعب ليفربول السابق: محمد صلاح لا ينال التقدير المستحق

وقال كاراجر في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "فقد جيرارد هولييه وظيفته، وكان الرئيس التنفيذي لليفربول آنذاك قد أجرى مقابلة مع رافا بينيتيز في مرحلة ما، وكان هناك تداول لاسم مورينيو كذلك".

وأضاف: "لقد عرفت المزيد عن رافا بينيتيز بسبب الإسبانية وما فعله، وبدا أن التعاقد معه أمرًا مستبعدًا على أي حال، لكنني أعتقد أنه كان هناك شعور بأن مورينيو لا يمكن أن يكون مدربًا لليفربول، ربما بسبب طبيعة تصرفاته في بعض الأحيان".

وواصل: "فعلى الرغم من أنه كان رائعًا مع الأندية التي دربها، كان هناك شعور في النادي بأن طريقته في التعامل مع الأمور لا تتناسب في ليفربول".

واختتم: "لذلك أعتقد أن إدارة ليفربول رأت أن التعامل مع بينيتيز سيكون أسهل قليلًا مقارنة بمورينيو".

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى