بعد تجميد نشاط الكرة..فوربس تضع ريال مدريد على رأس قائمة الأندية الأعلى قيمة

بعد تجميد نشاط الكرة..فوربس تضع ريال مدريد على رأس قائمة الأندية الأعلى قيمة
بعد تجميد نشاط الكرة..فوربس تضع ريال مدريد على رأس قائمة الأندية الأعلى قيمة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

تصدر نادى ريال مدريد الإسبانى، قائمة الأندية الأعلى قيمة مالية في العالم بحسب الدراسة التي أجرتها مجلة "فوربس" الأمريكية الشهيرة عقب تجميد الأنشطة الرياضية حول العالم بسبب فيروس كورونا والتي اعتمدت على دخل المباريات والبث والعلامة التجارية، متفوقا على غريمه التقليدي برشلونة الذى حل في المركز الثانى.

ذكرت الدراسة التي نشرها موقع "ديفنسا سنترال" الإسبانى، أن ريال مدريد تبلغ قيمته 3.905 مليون يورو ليصبح أغلى أندية العالم، فيما يأتي خلفه نادى برشلونة الوصيف بقيمة تصل إلى 3.869 مليون يورو.

وتواجد فى المراكز العشر الأولى 6 أندية إنجليزية، وتفوق أرسنال على نادى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فيما حقق ناديى بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد قفزة  كبيرة بتواجدهما فى المركزين الرابع والخامس.

وجاءت قائمة الأندية الأعلى قيمة بحسب "فوربس" والتي شهدت سيطرة إنجليزية، كالتالى..

1- ريال مدريد (3.905 مليون يورو)

2- برشلونة (3.869 مليون يورو)

3- مانشستر يونايتد (3.507 مليون يورو)

4 - بايرن ميونيخ (2.785 مليون يورو)

5- مانشستر سيتي (2.476 مليون يورو)

6. تشيلسي (2.372 مليون يورو)

7 - آرسنال (2.089 مليون يورو)

8. ليفربول (2.011 مليون يورو)

9- توتنهام (1.496 مليون يورو)

10- يوفنتوس (1.392 مليون يورو)

من ناحية أخرى، منح ريال مدريد الإسباني، فرصة كبيرة لتشيلسى الإنجليزي، للحصول على خدمات مهاجمه الصربى لوكا يوفيتش، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من خلال رغبته فى إعارة اللاعب للمشاركة فى المباريات.

كانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، قد أكدت على أن إدارة ريال مدريد، تسعى لإعارة يوفيتش، فى الميركاتو الصيفى المقبل، من أجل أن يستعيد قوته التهديفية، بعد جلوسه على مقاعد بدلاء الفريق طول الموسم الحالى.

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن تشيلسي، أصبحت لديه فرصة كبيرة فى تعزيز هجومه بالموسم المقبل، من خلال استعارة يوفيتش فى سوق الانتقالات الصيفية.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى