لماذا يعد انتقال مبابي إلى ريال مدريد مُهدد بالفشل ؟

لماذا يعد انتقال مبابي إلى ريال مدريد مُهدد بالفشل ؟
لماذا يعد انتقال مبابي إلى ريال مدريد مُهدد بالفشل ؟

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

بات انتقال الدولى الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان، إلى صفوف ريال مدريد الموسم المقبل، مهدد بشكل كبير، على الرغم من وضعه على رأس أولويات النادى والفرنسي زين الدين زيدان لدعم المرينجي.

وينتهى تعاقد النجم الفرنسي كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022، ولا يزال اللاعب يماطل في ملف تجديد عقده مع إدارة النادى الباريسي.

وفقاً لما نشرته صحيفة "ABC"الإسبانية، إنه خلال إنضمام كيليان مبابي إلى باريس سان جيرمان قادماً من موناكو في 2017، وضع شرطاً في العقد يتيح له حرية التدريب حسبما يريد، وهذا البند وضعه والده وشدد على وجوده من أجل التوقيع على العقود، وهو ما وافق على البياسجي.

أضافت الصحيفة، إن الشرط الذى وضعه كيليان مبابي في عقده مع باريس سان جيرمان، لا يتوافق مع ريال مدريد أن طلب اللاعب ذلك في حال الانضمام إلى المرينجي، حيث يتدرب لاعبي ريال مدريد وفقاً لنظام يضعه النادي.

شددت الصحيفة، على أن فريق ريال مدريد لن يكون داخله مثل هذه الشروط وكيليان ووالده يعرفون ذلك تماماً، وفى حال طرح هذا البند كشرط أساسى لإنتقال مبابي إلى ريال مدريد، سينتهى الأمر بفشل الصفقة.

وينتهى عقد كيليان عام 2022 مع رفض مبابي أي عرض من عروض التجديد من قبل باريس ، لذلك يعرف ريال مدريد أن التوقيع مع مبابي اما في هذا الصيف أو صيف 2021 والتفاوض مع الخليفي أو انتظار بند الحرية الذي يسمح للاعبين بالتفاوض مع الأندية بدون العودة لناديهم والإتفاق على الانتقال.

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى