أخبار عاجلة

انستجرام نجوم الكورة.. مودريتش يدعو لضحايا زلزال كرواتيا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

تطورت علاقة نجوم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجال للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبين بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعين من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهه له، مما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرا لإهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة. 

 

مودريتش يدعو لضحايا زغرب
 

نشر لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسبانى صورة لأثار زلزال العاصمة الكرواتية زغرب، معلقا على الصورة "صلوا من أجل زغرب". 

الصورة التى نشرها مودريتش
الصورة التى نشرها مودريتش

 

رونى يحتفل بزوجته فى عيد الأم
 

نشر واين رونى نجم مانشستر يونايتد الانجليزى السابق ولاعب ديربى كاونتى الحالى، صورة لزوجته وأبنائه الـ 4، ليحتفل بزوجته فى عيد الأم معلقا على الصورة بعبارة "يوم أم سعيد، شكرا على كل شيء تقدمينه لنا، نحبك". 

عائلة رونى
عائلة رونى

 

جون تيرى يستمتع بالحجر الصحى
 

نشر جون تيرى نجم تشيلسى الانجليزى السابق ومساعد مدرب أستون فيلا الحالى صورة تجمعه بأبنائه من داخل حديقة المنزل معلقا على الصورة "نستمتع باللحظة"، بعد فرض الحجر الصحى المنزلى لمدة أسبوعان. 

جون تيرى وابنائه
جون تيرى وابنائه

 

بيكهام يحتفل بعيد الأم
 

نشر ديفيد بيكهام أسطورة ريال مدريد السابق صورة تجمعه بزوجته فيكتوريا وصورة أخرى تجمعه بوالدته وصورة أخرى تجمعه بوالدته ووالدة ةزوجته، معلقا على الصور بعباة "يوم أم سعيد أمهاتنا الأعزاء، نحبكم جدا، ونحن تعساء للغاية لأننا لم نستطيع أن نكون معكم فى ذلك اليوم، ولكننا نريدكم أن تعرفو كم نحبكم ونشتاق لكم". 

بيكهام وزوجته
بيكهام وزوجته

 

بيكهام ووالدته ووالدة زوجته
بيكهام ووالدته ووالدة زوجته

 

بيكهام ووالدته
بيكهام ووالدته

 

تدريبات شاقة لأرثر فى المنزل
 

نشر أرثر لاعب برشلونة الإسبانى مقطع فيديو يؤدى خلاله تدريبات لياقة بدنية شاقة، خلال فترة الحجر الصحى المنزلى.

 

بنزيما يعلم نجله كرة القدم قبل أن يعلمه المشى
 

نشر كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسبانى صورة يعلم فيها نجله الصغير كرة القدم، بالرغم من أن الصغير لا يستطيع المشى جيدا، معلقا على الصورة بعبارة "أحبك صغيرى". 

 

 

 

مهارات تونى كروس لا تتوقف فى المنزل
 

نشر تونى كروس لاعب ريال مدريد الإسبانى مقطع فيديو يؤدى فيه بعض المهارات الكروية فى المنزل خلال فترة الحجر الصحى المنزلى.

 

 

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى