خيمنيز على رأس 3 مدافعين لخلافة لوفرين فى

خيمنيز على رأس 3 مدافعين لخلافة لوفرين فى
خيمنيز على رأس 3 مدافعين لخلافة لوفرين فى ليفربول

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

كشفت تقارير صحفية، أمس الأحد، أن نادى الإنجليزى حدد أسماء 3 مدافعين لخلافة الكرواتى ديان لوفرين، الذى بات رحيله عن الريدز الصيف المقبل أمرا واقعا.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ليفربول يبحث عن التعاقد مع مدافع ليكون بديلا لـ ديان لوفرين، وأن يورجن كلوب المدريد الفنى حدد 3 أسماء مرشحة للانضمام، وهم، الأورجويانى خوسيه ماريا خيمنيز لاعب أتلتيكو مدريد، ومدافع انتر ميلان أليساندرو باستونى صاحب الـ 20 عاما، ومدافع لايبزيج الألمانى دايو أوباميكانو (21 عاما).

وعانى ليفربول هذا الموسم من نقص عددى فى خط دفاعه، بكثرة الإصابات التى تعرض لها لوفين بالإضافة إلى الكاميرونى جويل ماتيب.

وكان لوفرين قد فقد مركزه فى تشكيل ليفربول لصالح ماتيب ومن بعده جو جوميز.

من جانب أخر، كشفت تقارير صحفية، عن خطة الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، لتدعيم صفوف الريدز في الصيف المقبل، بالإتفاق مع إدارة النادى.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ميرور"البريطانية، إن مدرب ليفربول يورجن كلوب، أجرى مفاوضات مع إدارة النادى، حيث يخطط الألماني لصفقات نارية خلال فترة الانتقالات الصيفية مع جادون سانشو وتيمو فيرنر لتعزيز صفوف الفريق.

ويتربع ليفربول على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف مع تبقى تسع مباريات فقط على انتهاء الموسم، وتفصله 6 نقاط لحسم اللقب رسمياً.

وارتبط كلاً من سانشو وفيرنر بالانتقال إلى أنفيلد هذا الصيف، حيث يتطلع كلوب للتأكد من أن نجاح هذا الموسم ليس ناجحًا.

أضافت الصحيفة، إن إدارة النادى فتحت ملف الأموال المتاحة مع يورجن كلوب لدعم صفوف ليفربول الموسم القادم.

ويملك تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج شرط جزائى بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني وقد تم ربط فريق الريدز بانتظام بحركة التعاقد معه خلال الأيام الماضية.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى