أخبار عاجلة
أتلتيكو مدريد يعلن إصابة جواو فيليكس ومدة غيابه -

"اللعب النظيف" شعار الدوري الإسباني للسيدات.. 13 طرد فى 168 مباراة

"اللعب النظيف" شعار الدوري الإسباني للسيدات.. 13 طرد فى 168 مباراة
"اللعب النظيف" شعار الدوري الإسباني للسيدات.. 13 طرد فى 168 مباراة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

رفعت النسائية في إسبانيا شعار "اللعب النظيف" في الموسم الكروى الجارى 2019-2020، قبل توقف المنافسات بسبب فيروس كورونا المستجد.

كشفت الإحصائية التي نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، أنه تم إشهار 13 بطاقة حمراء فقط في دورى كرة القدم للسيدات الإسبانى خلال 168 مباراة أقيمت على مدار 21 جولة من المسابقة حتى الآن.

أضافت الصحيفة أنه تم إشهار بطاقة حمراء مباشرة واحدة فقط من إجمالي 13 في المسابقة بين جاءت البقية من خلال بطاقتين صفراوين، بمتوسط طرد كل 12.9 مباراة.

أشارت الصحيفة إلى أنه توجد 7 فرق في ليجا السيدات لم تتلقى أي بطاقة حمراء للاعباتها، وهى "برشلونة، ليفانتى، اتليتك بلباو، ريال سوسيداد، ديبورتيفو، بيتيس، وتاكون".

أوضحت الصحيفة أن فريق السيدات بنادى برشلونة الإسبانى، يستحق جائزة اللعب النظيف، بعدما نجح في عدم تلقى أي بطاقة حمراء حتى الآن، كما أنه يعد الفريق الأقل تعرضا للبطاقات السفراء  في المسابقة برصيد 18 إنذار حتى الآن، يليه ريال سوسيداد برصيد 21 بطاقة وليفانتي برصيد 25 بطاقة.

وعلى الجانب الآخر، شهد فريق سبورتنج هويلفا حصول لاعباته حتى الآن على 48 بطاقة صفراء متساويا مع رايو فاليكانو.

يذكر أن برشلونة يغرد منفردا في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني للسيدات لكرة القدم هذا الموسم برصيد 59 نقطة، بفارق 9 نقاط كاملة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 50 نقطة بعد  مرور 21 جولة.                                                                                  

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى