تقارير.. الاتفاق السعودي يؤجل مفاوضاته مع الأهلي لشراء أزارو

تقارير.. الاتفاق السعودي يؤجل مفاوضاته مع الأهلي لشراء أزارو
تقارير.. الاتفاق السعودي يؤجل مفاوضاته مع الأهلي لشراء أزارو

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

كشفت قناة أبو ظبي الإماراتية، أن نادي الاتفاق السعودي قرر تأجيل مفاوضاته مع النادي الأهلي بشأن شراء المهاجم المغربي وليد أزارو بشكل نهائي إلى نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد أن رحل التوربيد المغربي في يناير الماضي معارا لمدة 6 أشهر.

وقالت قناة أبوظبي الرياضية عبر حسابها الرسمي بموقع ""، أن وفقا لمصادرها  فإن الاتفاق السعودي لن يتواصل مع الأهلي المصري بشأن المهاجم المغربي وليد أزارو قبل نهاية الموسم.

وكان الاتفاق قد أبدى رغبته في استمرار اللاعب المغربي إلى ما بعد نهاية الموسم ، ولكن لم يكن هناك أي اتصال بين الإدارتين في هذا الشأن حتى الآن.

ويرغب الاتفاق السعودي في الحصول على خدمات وليد أزارو بشكل نهائي بعد تألقه اللافت مع الفريق السعودي، ومساهمته الواضحة في معظم أهداف فريقه خلال الفترة الأخيرة.

ويتبقى في وعقد وليد أزارو مع الأهلي موسم وحيد، وترغب إدارة الاتفاق في شراء المدة المتبقية في عقد التوربيد المغربي مع الأهلي وهو ما سيدرسه مسئولو القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى