أخبار عاجلة
أتلتيكو مدريد يعلن إصابة جواو فيليكس ومدة غيابه -

بيريز ينعى رئيس ريال مدريد السابق برسالة عاطفية: سنخلد ذكراه في برنابيو

بيريز ينعى رئيس ريال مدريد السابق برسالة عاطفية: سنخلد ذكراه في برنابيو
بيريز ينعى رئيس ريال مدريد السابق برسالة عاطفية: سنخلد ذكراه في برنابيو

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

نعى فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الحالي، مواطنه، لورينزو سانز، رئيس النادي الملكي السابق في الفترة بين 1995 و2000، والذي توفي أمس، متأثرًا بإصابته بـ فيروس كورونا.

وكان سانز البالغ من العمر 76 عامًا خضع لاختبار كوفيد 19، والذي أسفر عن نتيجة إيجابية، وبعد يوم واحد ساءت حالته الصحية وتدهورت، حيث عانى من مشكلة في الجهاز التنفسي وفشل كلوي (طالع التفاصيل).

ووجه بيريز رسالة عاطفية ومؤثرة في بيان أصدره الموقع الرسمي للنادي الملكي، ودع من خلاله سانز.

وجاءت نص رسالة بيريز كالتالي:

- أول شيء أود أنّ أنقله هو تعازيّ لجميع أفراد عائلته، وخاصت زوجته، وأولاده وأحفاده وجميع أصدقائه وأحبائه، أرسل لهم كل مودتي، ودعمي والقوة والتشجيع في هذه اللحظات الصعبة، أريدهم أنّ يعرفوا أنّ ريال مدريد إلى جانبهم اليوم.

- هذا الوضع الذي نمر به قاسٍ للغاية لدرجة أنه يمنعنا من التواجد مع أحبائنا في لحظاتهم الأخيرة، هذا أمر صعب جدًا وحزين.

- أفكر أيضًا بالطبع في جميع الأفراد والعائلات التي تمر بهذه الدراما المروعة، وأريد أنّ أعبر عن تضامني مع الجميع، نعيش اليوم لحظات لم نكن نتخيلها حتى في أسوأ الكوابيس.

- اليوم نتذكر شخصية لورينزو سانز، الذي كان ضحية هذه المأساة، الرئيس الذي أهدى ريال مدريد دوري أبطال أوروبا، بعد 32 عامًا من الانتظار.

- الحقيقة هي أنه خلال السنوات الخمس التي قضاها كرئيس لـ ريال مدريد، عاد النادي إلى مستواه المعهود في المسابقة الأوروبية التي يحبها مشجعونا كثيرًا وهذا أمر لا يُنسى؛ معه واصل ريال مدريد النمو وتعزيز تاريخه وأسطورته.

 - تمتعت بعلاقة حميمة للغاية مع لورينزو سانز وعائلته في السنوات الأخيرة، شاركنا فرحة الفوز بالألقاب المذهلة في المواسم الأخيرة وخاصًة الألقاب الأربعة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

- عاشها لورينزو بشكل مُكثف في الملعب، وفي الطائرة مع الفريق، واستمتع بكل لحظة معنا جميعًا، سأتذكر دائمًا حالة الفرح التي كان فيها في كل مرة ينتصر بها ريال مدريد.

اقرأ أيضًا.. هاينكس يرثي رئيس ريال مدريد السابق: تأثرت بشدة.. وكورونا مأساة عالمية

- تركنا مدريدي عظيم، كرّس جزءًا كبيرًا من حياته لما كان شغفه الأكبر إلى جانب عائلته، ريال مدريد؛ لقد كان ريال مدريد بلا شك شغف لورينزو واستمر ذلك الإحساس متواجدًا في السنوات الأخيرة.

- نحن في النادي سنقوم بكل ما هو ممكن لتكريم شخصه وإرثه، وتكريمه كما يريد جميع مشجعي ريال مدريد، لأن لورينزو يستحق تكريمًا هائلًا، وتقديرًا كبيرًا.

- سنقيم له تكريم كبير في سانتياجو برنابيو (ملعب ريال مدريد)، الذي استمر في المجيء إليه لمتابعة جميع المباريات والشعور بروح الفريق.

- ولكن كما يعلم الجميع الآن، لا يمكننا فعل ذلك، ولكننا بالطبع، سنقوم بذلك لتبقى ذكراه خالدة في ذاكرة الأجيال الجديدة؛ سنفعل ذلك عندما تكون الظروف المناسبة وتمر هذه الأزمة الصعبة التي نعيشها، بشكل  خاص في إسبانيا ومعظم دول العالم.

- أعلم جيدًا أنّ هذه الأيام هي أيام حزن، ولكن دعونا لا ننسى أنّ في هذه الأوقات الغريبة التي نعيشها، أنّ نواصل إظهار القوة والصلابة والمقاومة حتى النهاية، وهذا بالتأكيد ما كان يريده الرئيس لورينزو سانز.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى