هل يُخفض ريال مدريد أجور لاعبيه مثل برشلونة بسبب كورونا؟ صحيفة إسبانية تجيب

هل يُخفض ريال مدريد أجور لاعبيه مثل برشلونة بسبب كورونا؟ صحيفة إسبانية تجيب
هل يُخفض ريال مدريد أجور لاعبيه مثل برشلونة بسبب كورونا؟ صحيفة إسبانية تجيب

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قلب انتشار فيروس كورونا المُستجد "كوفيد 19"، الأمور في رأسًا على عقب، بعدما توقف كل شيء، بسبب تفشي الفيروس، وعدم القدرة على السيطرة عليه، في ظل عدم إيجاد علاج له حتى الآن.

الفيروس أثَر على توقف الدوريات الأوروبية والعالمية، وتوقفت كرة القدم في كل بلدان العالم تقريبًا.

الأندية في العالم وخاصًة أوروبا، تأثرت بهذا الإيقاف من الناحية المادية والاقتصادية، حيث بعد التوقف، أصبح لا توجد مُباريات وبالتالي لا توجد عائدات مادية من الحضور الجماهيري والبث التلفزيوني، وكذلك الأشياء الأخرى التي تجلب أموال للأندية مثل أموال الرعاة والإيرادات الذي يأتي من متاجر ومتاحف الأندية.

وبدأت الأندية في اتخاذ قرارات، لمواجهة هذه الأزمة التي ستؤثر على اقتصادها، إذ ينوى بالفعل نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني تخفيض أجور لاعبيه والموظفين، حيث يدفع النادي حوالي 507 ملايين يورو سنويًا للرواتب فقط.

اقرأ أيضًا.. كورونا يجبر أندية الدوري الإيطالي على تخفيض رواتب اللاعبين.. ورونالدو الأكثر تضررًا

تقارير صحفية، ذكرت خلال الأيام القليلة الماضية، أنّ ريال مدريد، سيتبع نفس النهج والأسلوب، بل تواصل مع نادي إنتر ميلان من أجل معرفة ما فعله النادي، بشأن تخفيض الرواتب من مارس إلى يونيو في ظل توقف كل شيء.

ولكن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، نفت تلك التقارير، وأكدت أنّ النادي الملكي، لم يتواصل مع إنتر ميلان، ولا ينوى تخفيض أجور اللاعبين أو الموظفين.

وأوضحت الصحيفة، أنّ المسؤولين داخل النادي الملكي، لديهم تفاؤل كبير بإمكانية استئناف هذا الموسم، ولذلك لا يوجد لديهم أي نية بشأن تخفيض الأجور للعمال والموظفين وأيضًا اللاعبين.

يُذكر أنّ برشلونة بصدد اتخاذ قرار تخفيض الأجور، حيث اجتمع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي، مع قادة الفريق وفي مُقدمتهم ليونيل ميسي، وأبدوا موافقتهم على قرار النادي الكتالوني (طالع مزيدًا من التفاصيل).

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى