مانشستر سيتي يستهدف ضم مُدافع ريال مدريد في الميركاتو الصيفي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

كشفت أحدث التقارير الصحفية، أنّ نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يريد التعاقد مع أحد نجوم فريق ريال مدريد، في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

توقف الدوري الإنجليزي الممتاز، وكرة القدم ف أوروبا والعالم بسبب فيروس كورونا، يبدو انه لم يمنع بيب جوارديولا من التخطيط للموسم القادم، حيث يريد الإسباني ضم مُدافع جديد.

وبحسب شبكة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية، فإن السيتي يستهدف ضم الفرنسي رافاييل فاران مُدافع النادي الملكي في الصيف القادم.

وأوضحت الشبكة، انّ الهشاشة الدفاعية لـ سيتي هذا الموسم، تجعل فكرة ضم مدافع جديد، في الصيف، على رأس أولويات جوارديولا في الصيف القادم.

اقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي يحسم مستقبل كلاوديو برافو

وأشارت الشبكة إلى مسؤولي سيتي عليه تقديم عرض مالي كبير، لإغراء فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، بالموافقة على رحيل فاران، والذي رفض رحيله في الموسم الماضي.

مانشستر سيتي يُعاني دفاعيًا هذا الموسم بشكل واضح بعد رحيل فينسنت كومباني؛ وفي ظل الإصابات التي ضربت نجوم الخط الخلفي، وفي مقدمتهم إيمريك لابورت وجون ستونز.

فاران يُعد من الركائز الأساسية في ريال مدريد، حيث شارك في 32 مُباراة بمُختلف المُسابقات هذا الموسم، وسجّل هدفين وصنع هدف.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى