خوفا من كورونا.. 5 محترفين يغادرون يوفنتوس آخرهم كوستا

خوفا من كورونا.. 5 محترفين يغادرون يوفنتوس آخرهم كوستا
خوفا من كورونا.. 5 محترفين يغادرون يوفنتوس آخرهم كوستا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أصبح البرازيلي دوجلاس كوستا، جناح فريق يوفنتوس الإيطالي، أحدث المغادرين لنادي يوفنتوس الإيطالي للحصول على إجازة في البرازيل، وقضاء وقته مع عائلته، خوفا من آثار تفشي فيروس كورونا في البلاد الايطالية.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن هناك 5 محترفين بصفوف نادي يوفنتوس، غادروا إيطاليا خلال الفترة الماضية بعد قرار إيقاف الكالتشيو، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا بشكل كبير في البلاد، واخر هؤلاء اللاعبين هو الجناح البرازيلي دوجلاس كوستا.

وأشار الموقع إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد عاد إلى البرتغال، بالإضافة إلى الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم الفريق ولاعب الوسط الألماني سامي خضيرة، والبوسني ميراليم بيانيتش.
ولفت الموقع أن اللاعب أجرى اختبار فحص فيروس كورونا وجاءت نتيجته سلبية، بعدها أبلغ إدارة يوفنتوس أنه حصل على تصريح السفر للبرازيل للعودة إلى عائلته وقد وافقت إدارة البيانكونيري.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعبين الذين غادروا إيطاليا للحجر الصحي لمدة 14 يوماعند عودتهم مرة أخرى إلى إيطاليا بعد انتهاء فترة التوقف.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى