أخبار عاجلة
بسيوني حكما لمباراة الأهلي ونادي مصر -

وراء كل لاعب عظيم امرأة.. تعرف على أشهر دعم النجوم في عيد الأم

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

يدين العديد من نجوم الكبار فى العالم، بالفضل فى تألقهم داخل المستطيل الأخضر إلى أمهاتهم الذين دعموهم منذ بداية مشواره بالملاعب وفى أصعب اللحظات أيضا خلال مسيرتهم ليصبحوا كلمة السر فى صناعة نجومية هؤلاء اللاعبين.

ويوافق اليوم السبت 21 مارس عيد الأم فى والدول العربية، وبهذه المناسبة نستعرض فى التقرير التالى أبرز المشاهد لدعم الأمهات العمود الأساسى فى نجاح أبناءهم بملاعب كرة القدم..

ميسي

على الرغم من غيابها عن الظهور معه في الفترة الأخيرة، إلا أن سيليا كوكيتيني والدة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني، تعد من أكبر الداعمين له في مسيرته الكروية وحضرت معه العديد من اللحظات التي شهدت تتويجه بالكرة الذهبية في بداية مسيرته الكروية بالإضافة إلى تواجدها في مدرجات "كامب نو" للإحتفال معه.

21802566-7754859-image-m-72_1575456273637
 

كما ردت والدة ميسي على النقد الذى تلقاه البرغوث في الفترة الماضية حيث قالت عقب تتويجه بالكرة الذهبية "إنه أمر مؤلم كثيرًا لأنك يمكن أن تنتقد دون أن تسخر"، مضيفة "كنت أظن أن الخامسة ستكون الأخيرة، كانت مفاجأة جميلة، ميسي لم يكن يتوقع ذلك أيضًا".

رونالدو

دائما ما تشارك دولوريس أفيرو والدة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، الاحتفالات مع الدون داخل المستطيل الأخضر سواء في المدرجات بعدة مشاهد أبرزها خلال فوزه بلقب دورى أبطال أوروبا أو مختلف الحفلات التي يتوج خلالها النجم البرتغالى بالجوائز وعلى رأسها الكرة الذهبية.

cristiano-ronaldo-and-mother
 

وهاجمت والدة رونالدو "مافيا كرة القدم" في عدة مرات دفاعا عن نجلها قائلة"لو كان رونالدو إسبانيًا أو إنجليزيًا، لم يكن ليواجه ما واجهه، لكن لأنه برتغالي من ماديرا" مضيفة "لا أعلم إن كانوا سيمنحونها له أم لا، لكن أتمنى، أعتقد أنه يستحق الكرة الذهبية".

أشرف حكيمى

تحدث المغربى أشرف حكيمى، نجم بوروسيا دورتموند الألماني المعار من صفوف ريال مدريد الإسبانى، عن الدور الكبير الذى لعبته والدته في تألقه قائلا أن والدته كانت تعمل في تنظيف المنازل، ووالده بائعا متجولا مضيفا أن الثنائى قاما بتضحيات كبيرة من أجل أن يصبح لاعب كرة قدم.

Capture
 

أضاف حكيمى "كنا فقراء ونحتاج للكثير من المساعدات، عائلتي كانت تناضل من أجل توفير لقمة العيش، والآن أناضل كل يوم من أجلهم".

وخطفت والدة النجم المغربى الأضواء خلال الحفل الأخيرة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الذى أقيم مطلع العام الجارى في الغردقة، حيث حصل حكيمى صاحب الـ21 عاما على جائزة أفضل لاعب أفريقي شاب للعام الثاني على التوالي.

رياض محرز

اصطحب النجم رياض محرز نجم المنتخب الجزائرى ومانشستر سيتى الإنجليزى، والدته، خلال توقيعه على عقد انتقاله لصفوف مانشستر سيتى، قادما من  ليستر سيتى فى أغسطس من عام 2018.

احتفلت والدة النجم رياض محرز بتوقيع عقد انتقاله لمانشستر سيتى بتقبيله والتصفيق له، ثم التقطت معه عددا من الصور.

image
 

ويدين محرز بالفضل فى تألقه إلى والدته حيث ذكر فى تصريحاته  "كنت لا أملك المال وأنا صغير وكانت أمي تعطيني النقود كنت أعدها بإعادتها عندما أصبح لاعب عالمي وهي كانت تضحك وتقول إن شاء الله".

بول بوجبا

تعد يو موريبا والدة النجم الفرنسى بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، شاهدة على أبرزها اللحظات التى عاشها النجم صاحب الـ27 عاما فى ملاعب كرة القدم، سواء مع الأندية التى لعب بقميصها أو المنتخب الفرنسى، وجاءت أبرز هذه اللحظات عندما رفعت برفقة نجلها قبل عامين فى النسخة التى استضافتها روسيا.

174570-بوجبا-مع-والدته
 

كما تشارك موريبا ابنها بوجبا فى قصات شعره الغريبة فى بعض الأوقات وقالت فى وقت سابق "قدمت الكثير من التضحيات من أجل أولادي، أشكر الرب كل يوم على هذه الهبة".

 

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى