أخبار عاجلة
كريم نيدفيد: مقاضاة المركز الطبي الألماني يخص الأهلي -

باولو ديبالا نجم يوفنتوس يعلن اصابته وصديقته بفيروس كورونا

باولو ديبالا نجم يوفنتوس يعلن اصابته وصديقته بفيروس كورونا
باولو ديبالا نجم يوفنتوس يعلن اصابته وصديقته بفيروس كورونا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أعلن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، عن إصابته هو وصديقه أوريانا، بفيروس كورونا المستجد، ليصبح ثالث لاعب في يوفنتوس يصاب بهذا الفيروس.

كتب ديبالا، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى ""، قائلا:" مرحباً بالجميع، أردت أن أبلغكم بأننا قد تلقينا للتو نتائج اختبار Covid-19، وقد أظهرنا أنا وأوريانا نتائج إيجابية، لحسن الحظ نحن في حالة ممتازة. شكرا على رسائلك وتحياتي".

ويعتبر النجم الأرجنتيني، ثالث لاعب في يوفنتوس، يتعرض لفيروس كورونا، بعد المدافع الإيطالي دانييلى روجانى والفرنسي بليز ماتويدى.

تعد إيطاليا، أكثر بلدان العالم، تضررا بسبب فيروس كورونا، بعد أن وصلت حالات الوفاة بسبب هذا الفيروس إلى أكثر من 4 ألاف حالة، والإصابة إلى أكثر من 47 ألف مصاب.

جدير بالذكر أن، يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى