على أعتاب ضم تيمو فيرنر الصيف المقبل

على أعتاب ضم تيمو فيرنر الصيف المقبل
ليفربول على أعتاب ضم تيمو فيرنر الصيف المقبل

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادى ، اقترب كثيرا من تعزيز هجومه فى الموسم المقبل، من خلال التعاقد مع المهاجم الشاب تيمو فيرنر، لاعب فريق لايبزيج الألمانى، خلال سوق الانتقالات الصيفية. 

وفقا لصحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، فإن ليفربول يفضل التعاقد مع تيمو فيرنر، عن ضم جناح بوروسيا دورتموند جادون سانشو، بسبب سعره المرتفع والذى يبلغ 140مليون يورو، فى الوقت ذاته لن تبلغ قيمة فيرنر أكثر من 70 مليون يورو.

من جهة أخرى ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن برشلونة استبعد التعاقد مع تيمو فيرنر، حيث يفضل اللاعب يفضل الإنتقال إلى الدورى الإنجليزى، وبالأخص ليفربول.

وخاض فيرنر الموسم الحالى مع لايبزيج 36 مباراة بجميع البطولات هذا الموسم، سجل خلالها 27 هدفا من بينها 21 هدفا فى الدورى الألمانى يحتل بهم وصافة الهدافين خلف البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ (25 هدفا).

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة، عن مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة. 

جدير بالذكر أن، رابطة الدوري الإنجليزي، قررت بمد تأجيل المسابقة بسبب تفشى فيروس كورونا، حتى 30 ابريل المقبل.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى