أخبار عاجلة
رئيس الزمالك: الأهلي بيجامل مصطفى شوبير وكهربا نحس -
أحمد عيد: بيراميدز لا يمتلك الهوية ونسبة فوزه بالدوري 5% -

الشعراوي يضحى بملايين الدورى الصينى للعودة إلى روما

الشعراوي يضحى بملايين الدورى الصينى للعودة إلى روما
الشعراوي يضحى بملايين الدورى الصينى للعودة إلى روما

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

كشفت تقارير صحفية أن ستيفان الشعراوي لاعب المنتخب الإيطالى والمنحدر من أصول مصرية يرغب في العودة إلى ناديه السابق روما بعدما غادر إلى جريلاند شينهوا الصيني في الصيف الماضي مقابل 16 مليون يورو، قبل ظهور فيروس كورونا الذى ظهر في الدولة الآسيوية وانطلق إلى كل دول العالم.

وقالت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن الشعراوي لا يرغب في الاستمرار بالدوري الصيني الموسم المقبل ومستعد للتضحية بالراتب الكبير الذى يحصل عليه هناك والبالغ 14 مليون يورو من أجل العودة إلى الدوري الإيطالى مرة أخرى.

وأوضحت الصحيفة أن الشعراوي يريد الآن العودة إلى روما، وهو على استعداد لخفض راتبه بشكل كبير من أجل المضي قدما في هذه الخطوة، بعدما لعب الجناح البالغ من العمر 28 عامًا في نادي العاصمة لمدة أربعة مواسم وسجل 34 هدفًا في الدوري الإيطالي.

ونجح الشعراوي في التتويج بكأس الاتحاد الصيني في ديسمبر الماضي بفوزه على شاندونج لونينج تايشان.

من ناحية أخرى، قدم ألكسندر سيفيرين رئيس الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، اقتراحاً بانسحاب الأندية الإيطالية من منافسات الدورى الأوروبى "اليوورباليج" من أجل استكمالها بسبب خضوعهم لعزل صحى بسبب تفشى فيروس كورونا.

وأشارت صحيفة "الماسجيرو" الإيطالية إلى أن يويفا اقترح على مسئولى فريقي روما وإنتر، الانسحاب من منافسات الدوري الأوروبي لكن قوبل الأمر بالرفض من قبل الناديين.

وأضافت الصحيفة أن رئيس الاتحاد الأوروبي اقترح على الأندية الإيطالية الانسحاب من ثمن نهائي الدوري الأوروبي، ثم تقام باقي المباريات بصورة طبيعية حتى لو كان بدون حضور جماهيري.

 

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى