أخبار عاجلة
عاجل.. جروس يبدي موافقة مبدئية على تدريب الزمالك -
إيفونا: مبروك للأهلي وجماهيره لقب الدوري الـ  42 -
أحمد كشري: طول عمري بكسب مدربين الزمالك -
طه إسماعيل: فايلر كسب قلوب جماهير الأهلي -

والدة رونالدو تغادر المستشفى بعد تعافيها من الجلطة الدماغية

والدة رونالدو تغادر المستشفى بعد تعافيها من الجلطة الدماغية
والدة رونالدو تغادر المستشفى بعد تعافيها من الجلطة الدماغية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

غادرت دولوريس أفيرو والدة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، المستشفى اليوم السبت، بعد تعافيها من الجلطة الدماغية التي تعرضت لها مؤخرا.

ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن والدة رونالدو عادت إلى منزلها بعد أسبوعين تقريبا من إنقاذ الأطباء لها فى إحدى مستشفيات ماديرا مسقط رأس نجم يوفنتوس بعد تعرضها لجلطة دماغية.

أضافت الصحيفة أن دولوريس أفيرو صاحبة الـ65 عاما، أصبحت في حالة جيدة للغاية وتحتاج للحصول على الراحة في منزلها بعد مغادرة المستشفى.

وكان والدة رونالدو تعرضت للأزمة صحية مطلع الشهر الجارى، لتدخل المستشفى في مدينة ماديرا البرتغالية مسقط رأس الدون بعد إصابتها بسكتة دماغية، وكشف الدون عن مرض والدته بعدما كتب على : "شكرا لكم على كل ما تبذلونه من رسائل الدعم لأمي. هي مستقرة حاليا وتتعافى في المستشفى. أود أنا وعائلتي أن نشكر الفريق الطبي الذي يعتني بها ، ويرجى التكرم بأن نوفر جميعًا بعض الخصوصية في هذا الوقت".

ودخلت والدة رونالدو مستشفى نيليو ميندونكا في جزيرة ماديرا فى وقت مبكر من صباح 3 مارس الجارى، بعد إصابتها بسكتة دماغية، بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية.

وكانت والدة رونالدو تعانى من بسرطان الثدى في 2007، لكنها شفيت منه، إلا أنها أعلنت في فبراير من العام الماضي أنها تكافح من أجل البقاء على قيد الحياة، بعد أن عاد لها المرض الخبيث.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى