تقارير.. برشلونة يتراجع عن صفقة هجومية ويُمهد الطريق لـ وبايرن ميونخ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

تراجع نادي برشلونة الإسباني، عن فكرة التعاقد مع الدولي الألماني تيمو فيرنر مُهاجم فريق لايبزيج في سوق الانتقالات الصيفي القادم.

برشلونة أبدى اهتمامه بالتعاقد مع فيرنر، بعد تألقه اللافت مع لايبزيج هذا الموسم، ولكن قرر إنهاء اهتمامه بضم المُهاجم صاحب الـ"24" عامًا؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة السبب وراء قرار برشلونة بالتراجع عن فكرة ضم فيرنر، وهي سعره، حيث لا يريد لايبزيج أقل من 60 مليون يورو للتنازل عن خدماته مُهاجمه، وهو ما يراه النادي الكتالوني مُبالغًا فيه.

اقرأ أيضًا.. ميرور: يتفاوض مع بوجبا الجديد وسط اهتمام برشلونة وريال مدريد

وأشارت إلى أنّ برشلونة سيركز على فكرة التعاقد مع الثنائي لاوتارو مارتينز من إنتر ميلان، وإعادة نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان، لذلك أغلق النادي فكرة ضم فيرنر.

انسحاب برشلونة من الصفقة، سيمهد الطريق أمام ليفربول الإنجليزي، الذي يريد ضم الدولي الألماني، لتعزيز هجومه في الموسم القادم، ونادي بايرن ميونخ والذي يرغب في ضم فيرنر، ليخلف هداف النادي روبرت ليفاندوفسكي.

فيرنر يُقدم أداءً رائعًا مع لايبزيج هذا الموسم، حيث تمكن من إحراز 27 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة في 36 مُباراة بمُختلف المُسابقات.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى