بعد خرق الحجر الصحي.. ريال مدريد يتخذ قرارًا صادمًا تجاه يوفيتش

بعد خرق الحجر الصحي.. ريال مدريد يتخذ قرارًا صادمًا تجاه يوفيتش
بعد خرق الحجر الصحي.. ريال مدريد يتخذ قرارًا صادمًا تجاه يوفيتش

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

يبدو أنّ ما فعله الدولي الصربي لوكا يوفيتش مُهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، أغضب مسؤولي النادي الملكي بشكل كبير، بعدما كسر حالة العزلة الفردية بسبب فيروس كورونا.

وتم عزل يوفيتش في مدريد، بعد أن أثبتت الفحوصات إصابة لاعب السلة تري ثومبكينز بـ فيروس كورونا، ليعلن النادي إرسال جميع لاعبيه إلى منازلهم لمدة أسبوعين، والإعلان عن حالة الطوارئ وإيقاف جميع النشاطات في النادي.

وبعد ذلك كشفت الصحف الأوروبية عن سفر يوفيتش من مدريد إلى صربيا في الأيام الماضية، على الرغم من أوامر ناديه ريال مدريد بعدم الخروج من المنزل للحد من انتشار الوباء.

وسائل الإعلام قالت إنّ مُهاجم آينتراخت فرانكفورت السابق قد سافر من أجل الاحتفال بعيد ميلاد صديقته، لكن تم تكذيب تلك الرواية مع التأكيد أنّ يوفيتش كسر العزلة المنزلية كان بسبب مرض ابنه في صربيا (طالع التفاصيل).

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن ريال مدريد ينوى التخلص من يوفيتش في سوق الانتقالات الصيفي القادم، ويُخطط لبيعه بعد كسر العزلة، رغم اعتذاره.

اقرأ أيضًا.. رئيس صربيا يهدد يوفيتش: إذا غادر منزله سنعتقله.. حياة شعبنا أهم من ملايينه

وأوضحت أنّ ريال مدريد، سيعرض على تشيلسي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزيان، إمكانية ضم صاحب الـ"22" عامًا في الصيف القادم.

وأشارت إلى أنّ ريال مدريد، لن يضع أي عوائق أمام رحيل يوفيتش، وسيوافق على عروض الإعارة أو البيع بشكل نهائي.

يُذكر أنّ يوفيتش تحدث صباح اليوم، وأكد أنه لم يكن يعلم القواعد بشكل صحيح لذلك كسر العزلة، مُشيرًا إلى أنه مُستعد لتحمل نتيجة أفعاله (طالع ماذا قال؟).

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى