بيسيرو مدرب الأهلى السابق يخضع للحجر الصحى فى البرتغال

بيسيرو مدرب الأهلى السابق يخضع للحجر الصحى فى البرتغال
بيسيرو مدرب الأهلى السابق يخضع للحجر الصحى فى البرتغال

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

يخضع جوزيه بيسيرو المدير الفنى للنادى الأهلى السابق ومدرب فنزويلا الحالى للحجر الصحى فى العاصمة البرتغالية لشبونة منذ الأربعاء الماضى بعد عودته من مناطق ذات معدلات عالية من الإصابة بفيروس كورونا مثل إسبانيا وإيطاليا وبنما.

وقال المدرب البرتغالى فى تصريحات لصحيفة "أبولا": "أريد أن أعتنى بأسرتى وأصدقائى لكن قبل كل شىء زوجتى وأطفالى، ولم أتواصل معهم مباشرة منذ عودتى إلى البلاد".

وكشفت الصحيفة أن بيسيرو قام بجولة فى العديد من البلدان للتحدث مع اللاعبين المحتملين للانضمام لمنتخب فنزويلا قبل فترة التوقف التى كانت مقررة فى مار سالجارى وتم إلغاؤها بسبب تأجيل كل المسابقات الرياضية مؤخرًا.

وأوضح بيسيرو "كنت فى مالاجا ومدريد وتورينو وميلانو وبريشيا وهى من المدن المتضررة من الوباء".

وتابع: "كنت في إيطاليا في بداية فبراير ولكن لم أتعرض لأى نوع من الكشف سواء في المطارات أو القطارات التي استخدمتها بين المدن، فقط في بنما، بمجرد أن نزلت من الطائرة، تم قياس حرارتى لأول مرة".

وأضاف: "عندما وصل إلى البرتغال تم اتخاذ إجراءات صارمة وقبل أن أعود رتبت مع عائلتي لجلب سيارة إلى مطار لشبونة وتركوني أعود بمفردي وعادوا إلى مكان آخر وتجنبت أي نوع من الاتصال بهم".

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى