رئيس الاتحاد الجزائرى: نحارب لاستئناف الدورى هذا الموسم

رئيس الاتحاد الجزائرى: نحارب لاستئناف الدورى هذا الموسم
رئيس الاتحاد الجزائرى: نحارب لاستئناف الدورى هذا الموسم

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أكد خير الدين زطشى، رئيس الاتحاد الجزائرى لكرة القدم أنه سيفعل المستحيل من أجل استئناف مسابقة الدورى الجزائرى فى الموسم الجارى بعد توقف النشاط بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، موضحا أنه سيحسم القرار النهائى خلال الاجتماع المقرر عقده فى 31 مارس الجارى.

وقال زطشى، فى تصريحات نشرتها صحيفة "" الجزائرية، "نحن نمر بمرحلة استثنائية، على غرار بقية دول العالم، بالنظر لفيروس كورونا، مصير إنهاء البطولة سيتحدد خلال اجتماع المكتب الفيدرالي المقبل، المقرر يوم 31 مارس المقبل، سنرى كيف ستتطور الأمور، وسنتخذ القرارات المناسبة وفق ذلك".

وأضاف رئيس الاتحاد الجزائرى لكرة القدم "نحن فى مرحلة جد متقدمة من البطولة، ولم تبق سوى جولات قليلة من المباريات، وسنتمكن دون شك من برمجة هذه المباريات، لإنهاء بطولة هذا الموسم. صحة اللاعبين والأطقم الفنية للأندية أهم من كل شيء بالنسبة لنا، وندعو الجميع لأخذ احتياطاتهم".

واختتم زطشى تصريحاته قائلا "سنعمل المستحيل لكى نستأنف البطولة، لا نريد بطولة بيضاء"، مضيفا "من خلال جمال بلماضى والاتصالات المباشرة مع المحترفين، نملك أخبار كل لاعبينا المحترفين، الحمد لله، إلى حد الآن الكل في صحة جيدة، ويطبقون تعليمات أنديتهم من خلال مواصلة تدريباتهم على انفراد".

وكانت وزارة الشباب والرياضة الجزائرية، أعلنت إيقاف النشاط الرياضي في البلاد في جميع الألعاب للحد من انتشار فيروس كورونا، حيث أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن اتخاذ العديد من الإجراءات وذلك بداية من يوم الاثنين 16 مارس الجارى ومن أبرزها: غلق كل المنشآت الرياضية والمؤسسات الشبابية والترفيهية حتى 5 أبريل، بالإضافة إلى تأجيل كل المنافسات الرياضية في جميع الاختصاصات.

يذكر أن شباب بلوزداد يتصدر جدول ترتيب الدورى الجزائرى برصيد 40 نقطة متفوقا بفارق 3 نقاط عن وفاق سطيف والمولودية اللذان يتقاسم الوصافة برصيد 37 نقطة بعد مرور 22 جولة.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى