إنتر ميلان يخطط للتعاقد مع أوباميانج وجيرو لتعويض مارتينيز

إنتر ميلان يخطط للتعاقد مع أوباميانج وجيرو لتعويض مارتينيز
إنتر ميلان يخطط للتعاقد مع أوباميانج وجيرو لتعويض مارتينيز

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادى إنتر ميلان الإيطالى يخطط للتعاقد مع الثنائى بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال والفرنسى أوليفييه جيرو نجم تشيلسى، لتدعيم خطه الهجومى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن إدارة الإنتر تسعى للتعاقد مع بديل محتمل للأرجنتينى لاوتارو مارتينيز الذى اقترب من الرحيل خلال الصيف المقبل، وسيكون برشلونة الوجهة الأقرب له، بالإضافة إلى انتهاء إعارة المهاجم التشيلى أليكس سانشيز من مانشستر يونايتد، والذى لم يقدم شيئا للإنتر هذا الموسم، حيث سجل هدفا وحيدا.

وأضافت الصحيفة أن إنتر ميلان تسعى إلى ضم أوباميانج من أرسنال بمقابل مادى ليس بالكبير، خاصة أن عقد المهاجم الجابونى مع الجانرز سينتهى عام 2021، ولا يرغب فى تمديد تعاقده، وأيضا نفس الحال بالنسبة إلى جيرو، والذى على الرغم من مشاركته أساسيا فى الفترة الأخيرة، إلا أن رحيله عن البلوز بات منتظرا فى ظل عودة الشاب تامى أبراهم للتشكيلة الأساسية بالإضافة إلى التدعيمات المتوقعة للنادى اللندنى فى الميركاتو المقبل.

من ناحية أخرى حقق الدولى البلجيكى روميلو لوكاكو مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالى، رقماً قياسياً فى أول مواسمه مع النيراتزورى، عقب انضمامه إليه قادماً من مانشستر يونايتد فى صيف 2019 الماضى.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن روميلو لوكاكو نجح فى تسجيل سبعة عشر هدفاً بقميص النيراتزورى خلال 25 مباراة شارك خلالها اللاعب في الدورى الإيطالى هذا الموسم.

وبهذا الرصيد من الأهداف للمهاجم البلجيكى، تخطى لوكاكو أرقام البرازيلى رونالدو، الأرجنتينى دييجو ميليتو، صامويل إيتو الكاميرونى فى أول مواسمهم مع النيراتزورى فى الدورى الإيطالى.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى