شاهد أجمل أهداف ديفيد ألابا متخصص الكرات الثابتة فى بايرن ميونخ

شاهد أجمل أهداف ديفيد ألابا متخصص الكرات الثابتة فى بايرن ميونخ
شاهد أجمل أهداف ديفيد ألابا متخصص الكرات الثابتة فى بايرن ميونخ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

نذكركم بأجمل أهداف النمساوى ديفيد ألابا ظهير أيسر بايرن ميونخ من الكرات الثابتة، بعدما نجح فى تنفيذ العديد منها بنجاح خلال مسيرته مع العملاق الألمانى من أوستريا فيينا فى 2009 وخاض 327 مباراة سجل خلالها 30 هدفا وصنع 48 آخرين.

وتلقى النجم النمساوى عدة عروض مغرية خلال تواجده مع البايرن آخرها من تشيلسى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية أن فرانك لامبارد مدرب تشيلسى طلب من إدارة البلوز التحرك لحسم التعاقد مع ديفيد ألابا الظهير الأيسر، حيث رصدت إدارة البلوز 60 مليون جنيه إسترلينى لضمه فى ظل عدم اقتناع لامبارد بالثنائى ماركوس ألونسو وإيمرسون بالميرى.

ويمكن أن يلعب النمساوى ديفيد ألابا فى عدد من المراكز، بما فى ذلك الظهير الأيسر والجناح الأيسر ولاعب خط وسط محورى.

لكن ألابا رفض مغادرة أليانز أرينا وأوضح قائلاً: "يمكننى أن أتخيل تجربة شىء آخر، لكننى أشعر بالراحة جدًا فى البايرن، لدينا أهداف هنا أريد تحقيقها".

فى الوقت نفسه طالب نادى بايرن ميونخ الألمانى جميع مشجعيه للبقاء فى المنازل واتباع التعليمات التى تصدرها السلطات المعنية، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، وذكر النادى فى بيان رسمى "فى ظل توقف النشاط الكروى فى معظم أنحاء العالم، وفى سبيل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، يدعو بايرن ميونخ جميع مشجعيه للبقاء فى المنازل واتباع التعليمات التى تصدرها السلطات المعنية"، مضيفًا: "ربما تبعد بيننا المسافات فى هذا الظرف الصعب، لكننا نظل متحدين فى قلوبنا! ابقوا آمنين.. الزموا المنزل".

من جانبه أكد رئيس النادى هيربيرت هاينر، فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، على أن سلامة وصحة المواطنين تأتى فى المقام الأول فى الوقت الحالى، مضيفا "صحة المواطنين هى الأهم قبل كل شىء فى الوقت الراهن".

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن وجود 3 سيناريوهات محتملة للدورى الألمانى، بعد أن تم إيقافه من الاتحاد المحلى، حتى الثانى من شهر أبريل المقبل، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ووفقًا لشبكة "سكاى سبورتس" ألمانيا فإن هناك 3 سيناريوهات محتملة للدورى الألمانى، السيناريو الأول، أن البطولة سوف تبدأ يوم 13 يونيو المقبل، على أن ينتهى في الثامن من شهر أغسطس، بينما ستقام مباراة نهائى الكأس، يوم 15 أغسطس المقبل.

بينما السيناريو الثانى إذا لم تتم السيطرة على كورونا، سيتم إلغاء الموسم، وأخيرًا إبقاء الترتيب الحالي كما هو، وسيتم تصعيد فريقين جديدين، دون هبوط أي فريق، ويلعب الموسم المقبل بمشاركة 20 فريقًا.

يتصدر بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدوري الالمانى، بعد مرور 25 جولة من المسابقة، برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق بوروسيا دورتموند، برصيد 51 نقطة.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى