أخبار عاجلة
باتشيكو يحسم موقف حازم إمام من البقاء مع الزمالك -
اليوم.. باتشيكو يقود أول مران للزمالك -
اليوم.. 6 مباريات قوية بمجموعة بحري بالقسم الثاني -
فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل -

كابيلو: تأجيل يورو 2020 فكرة جيدة.. وفوز أتلتيكو مدريد على مفاجأة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

عبر المدير الفني الإيطالي المخضرم، فابيو كابيلو، عن رأيه في تأثير انتشار فيروس كورونا على عالم في الفترة الحالية بالإضافة إلى الأسباب التي أثرت على مستوى ريال مدريد خلال العامين الماضيين.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم، الثلاثاء الماضي، عن تأجيل بطولة يورو 2020 لمدة عام، بسبب الأزمة التي تعيشها البلدان في القارة العجوز لمواجهة الفيروس اللعين الذي يهدد حياة الأفراد.

اقرأ أيضًا.. مدرب ألمانيا يوضح موقفه من تأجيل يورو 2020

كاس امم اوروبا 2020

وعلق كابيلو على الأمر في حواره مع صحيفة "آس" الإسبانية، وقال: "لم يسبق لي أن واجهت مثل تلك الأيام من قبل في حياتي كلها، الأيام بدون كرة قدم تصبح طويلة جدًا جدًا".

وأضاف: "لكن ما نعيشه اليوم ليس سهلاً، أنظر إلى ما تعانيه بعض الأندية مع فيروس كورونا مثل فالنسيا، إسبانيول وديبورتيفو ألافيس، لذلك عودة الدوريات غير مضمونة ولا يمكن أن تخمن ما هو مصيرها".

وعن تأجيل اليورو: "فكرة جيدة جدًا من الاتحاد الأوروبي، من غير المعروف متى سينتهي كل هذا، علينا أن نؤجل كل شيء إلى العام المقبل حتى نضمن سلامة الأفراد".

وبالحديث عن متابعته للدوريات قبل توقف المسابقات: "أتابع دائمًا الفرق الإسبانية، كانت مفاجأة أن نرى أتلتيكو مدريد يفوز على ، ولكن سيميوني قدم أداءً رائعًا مع فريقه، ولا يمكنني اللوم عليه بسبب أسلوبه، إذا كنت في مكانه لم يكن بإمكاني سوى فعل ما فعله، لأن لديه أفضل حارس مرمى، يان أوبلاك".

ريال مدريد

وانتقل كابيلو للحديث عن ريال مدريد وأدائه المتذبذب: "الفريق يقدم في بعض المباريات مستوى جيدا وفي البعض الآخر لا يظهر كذلك، وهذا يرجع إلى عقلية اللاعبين وطموحهم".

وواصل تصريحاته: "رحيل كريستيانو رونالدو كان أحد أسباب تذبذب المستوى في ريال مدريد، حيث أن الفرق كان عليها تسجيل هدفين لأنهم يعرفون بأن وجوده يمنح فريقه التفوق حتى ولو كانوا متأخرين بهدف ونفس الشيء في برشلونة مع ميسي".

اقرأ أيضًا.. أزمة في تجديد عقد راموس داخل ريال مدريد

وعن حاجة ريال مدريد لتجديد الدماء: "من الضروري القيام بذلك، ولكن بحذر لأن فرق مثل ريال مدريد وبرشلونة يجب عليهما التعاقد مع لاعبين قادرين على تحمل الضغط والتعامل مع الأجواء في جميع البطولات وهذا ما يُصعب على المدرب إعطاء الفرصة للاعبين الشباب مثل فينيسيوس ورودريجو".

وأتم تصريحاته بالحديث عن عودة زيدان إلى تدريب ريال مدريد: "عليك دائمًا أن تخاطر وهنا تظهر معادن الرجال، وأتمنى له كل التوفيق".

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى