أخبار عاجلة

ظهور إصابات كورونا فى بورتسموث الإنجليزى بعد 3 أسابيع من مباراة أرسنال

ظهور إصابات كورونا فى بورتسموث الإنجليزى بعد 3 أسابيع من مباراة أرسنال
ظهور إصابات كورونا فى بورتسموث الإنجليزى بعد 3 أسابيع من مباراة أرسنال

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أثبتت نتائج الاختبارات التى أجريت على لاعبى بورتسموث المنافس فى دورى الدرجة الأولى الإنجليزى إصابة الثلاثى جيمس بولتون وآندى كانون وشون راجيت بفيروس كورونا، ويخضع اللاعبون الثلاثة الآن للعزل الذاتى وفقا لما أعلنه النادى عبر موقعه الرسمى اليوم السبت.

وقال النادى فى بيان: "تم اختبار جميع لاعبى بورتسموث وموظفي الفريق الأول يوم الاثنين الماضى، وبعد أسبوعين من مواجهة أرسنال في الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإنجليزي بعدما تعرض ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال للإصابة بفيروس كورونا وظهرت النتائج مساء أمس الجمعة وأظهرت إصابة اللاعبين الثلاثة".

وقال الرئيس التنفيذي للنادي مارك كاتلين: "تلقيت السيئة مساء أمس الجمعة وتحدثت فوراً إلى اللاعبين للاطمئنان على حالتهم، وأستطيع أن أؤكد الآن أن ليست محصنة ضد هذا الفيروس".

وتابع: "كان اللاعبون الثلاثة في حالة معنوية جيدة وهادئة تمامًا ولم تظهر عليهم أعراض خفيفة أو معدومة وأكدوا لى أنهم يتطلعون إلى التغلب عليها فى أسرع وقت ممكن".

واختتم تصريحاته قائلا: "نحث الجميع مرة أخرى على اتباع الإرشادات الحكومية الحالية بالحفاظ على النظافة الشخصية والبقاء في المنزل".

والتقى أرسنال مع بورنموث فى الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزى يوم 2 مارس وحسم المدفعجية اللقاء بنتيجة 2-0 وبعدها تأكدت إصابة أرتيتا بالفيروس، قبل أن يعلن مسئولو الكرة الإنجليزية تجميد كل المسابقات.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى