ملبورن سيتى يتوج بدورى السيدات فى أستراليا وسط مدرجات خالية

ملبورن سيتى يتوج بدورى السيدات فى أستراليا وسط مدرجات خالية
ملبورن سيتى يتوج بدورى السيدات فى أستراليا وسط مدرجات خالية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

تغلب ملبورن سيتى بهدف دون مقابل على سيدنى إف.سى حامل اللقب فى نهائى مثير لدورى النسائية فى أستراليا، ليحصد اللقب الرابع فى خمسة أعوام فى ختام موسم البطولة 2019-2020 اليوم السبت فى ظل تفشى فيروس كورونا، وأقيمت المباراة النهائية في الاستاد المستطيل في ملبورن في حضور جماهيري محدود اقتصر على أفراد الأسر والأصدقاء بسبب القيود المفروضة على التجمعات التي يزيد عدد أفرادها عن 500 شخص خوفا من انتشار العدوى.

وبفضل هدف مبكر من القائدة ستيفاني كاتلي ضمن ملبورن سيتي اللقب دون أن يعرف طعم الهزيمة طوال الموسم برصيد 11 فوزا وتعادل وحيد ليعادل انجازه الذي سبق وحققه في موسم 2015-2016.

وقالت كاتلى بعد الفوز وضمان التتويج "بالتأكيد كان موسما هائلا"، وأضافت "مباراة اليوم كانت بمثابة معركة.. في نهاية الأمر أعتقد أننا فزنا عن جدارة. ورغم أنها كانت مباراة صعبة لكننا نجحنا."

وجاء هدف المباراة بعد مرور 15 دقيقة من البداية بتسديدة بالقدم اليسرى من على حافة منطقة الجزاء، ولم تتمكن حارسة سيدني الأمريكية أوبري بليدسو من إبعاد الكرة عن شباكها بل إنها تعثرت لتدفع بالكرة إلى داخل المرمى.

ولم يستسلم سيدني المتوج باللقب ثلاث مرات بل حاول بكل قوة العودة وحصل على فرصة كبيرة للتعادل عن طريق لاعبته الأمريكية فيرونيكا لاتسكو في الدقيقة 48 لكن المنافسة إيلي كاربنتر أبعدت الكرة في اللحظة الأخيرة.

كما أنقذت ليديا وليامز حارسة ملبورن شباكها من فرصة كبيرة قبل 10 دقائق من صفارة النهاية.

ولم تمنع القيود الصحية المفروضة خوفا من انتشار العدوى بفيروس كورونا لاعبات ملبورن من الاحتفال بالاحضان والعناق بعد نهاية المباراة التي أصبح بعدها فريقهن صاحب السجل الأفضل طوال تاريخ البطولة.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى