منتخب يتحدى كورونا ويستعد لتصفيات أمم أفريقيا المؤجلة.. فيديو

منتخب يتحدى كورونا ويستعد لتصفيات أمم أفريقيا المؤجلة.. فيديو
منتخب السودان يتحدى كورونا ويستعد لتصفيات أمم أفريقيا المؤجلة.. فيديو

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

تحدى المنتخب السودانى فيروس كورونا المستجد الذى انتشر في عدد كبير من دول العالم مؤخرا، حيث أقام "صقور الجديان" تدريباتهم أمس الجمعة بمشاركة جميع اللاعبين، وفقا للبرنامج الموضوع سلفا استعدادا لمواجهة غانا هذا الشهر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 قبل أن يعلن الكاف تأجيل التصفيات.

ذكرت صحيفة " سودانية"، أن المعسكر شهد إقامة التدريبات بشكل طبيعي وتقسيمة بين كل اللاعبين المنضمين وعددهم 27 لاعبا، مضيفة أنها انتهت بالتعادل الإيجابى 2-2 وذلك وفقا للبرنامج الموضوع من جانب الجهاز الفني.

أضافت الصحيفة، أن المدرب منح اللاعبين راحة عقب انتهاء التدريبات أمس الجمعة بعد حصولهم على إذن من الجهاز الفني، وأشارت إلى أنه من المقرر أن يعقد اجتماعا بين حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات والجهازين الفني والإداري لرسم خط إعداد المنتخب السودانى خلال الفترة التحضيرية المقبلة.

وكان المجلس الأعلى للشباب والرياضة بدولة ، قرر إيقاف النشاط الرياضى والمنافسات لمدة شهر بسبب تفشي وباء فيروس كورونا.

وأكد المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالسودان، خلال بيان رسمى، أنه تم إيقاف النشاط الرياضى لمدة شهر بداية من 15 مارس الجارى.

وأضاف البيان أن القرار يشمل إيقاف النشاط الرياضي وإيقاف كل المسابقات والتجمعات الرياضية بالاتحادات والصالات والمسابح وملاعب الخماسيات والمجمعات الرياضية.

وجاء قرار المجلس الأعلى للشباب والرياضة في السودان عقب اجتماع مع مجلس الحكومة.

وتسبب انتشار فيروس كورونا فى إيقاف عدد كبير من المسابقات الرياضية على مستوى العالم للحد من انتشاره.


بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى