تقرير إفريقي.. بعد 25 عامًا كيف فك محمد صلاح نحس القميص 11 في ؟!

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

حول مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، محمد صلاح، قميص رقم 11 بالفريق الإنجليزي من قميص منحوس إلى محظوظ خلال السنوات الثلاث الماضية داخل "أنفيلد".

ويعد القميص رقم 11 في ليفربول ليس محظوظًا حيث ارتداه العديد من اللاعبين قبل وصول محمد صلاح، ولكن جانبهم التوفيق بعكس القميص رقم 7 الذي كان يرتديه دائمًا نجم الفريق الإنجليزي، بحسب ما ذكرت صحيفة "إندبيندينت أونلاين" الجنوب إفريقية.

انتقل محمد صلاح إلى ليفربول في صيف 2017، قادمًا من صفوف روما، وأصبح هدافًا للفريق خلال تلك السنوات وساهم في فوز بالبطولات الثلاث التي حصل عليها متصدر الدوري الإنجليزي الحالي في عام 2019، دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

نادرًا ما يرتدي القميص رقم 11 من قبل نجم بارز على مدى السنوات الـ 25 الماضية في ليفربول، كان جيمي ريدناب يرتدي هذا الرقم لبضع سنوات، بعد حصوله عليه من قبل مارك والترز الذي كان يعاني من إصابات لفترات طويلة.

اقرأ أيضًا.. لاعب تشيلسي يفضل عودة دي بروين على محمد صلاح

في عام 2005، ارتدى هذا القميص مهاجم ليفربول الأسبق، فلاديميرشميتسر، الذي سجل في نهائي دوري أبطال أوروبا بنفس العام أمام ميلان عندما فاز الريدز باللقب، لكنه ارتدى الرقم فقط بسبب ارتداء هاري كيويل للقميص رقم 7.

ارتدى القميص أيضًا، هداف ليفربول السابق عندما عاد مرة أخرى إلى الفريق في عام 2007 ولمدة 7 أشهر لكنه لم يسجل سوى 8 أهداف في 30 مباراة بقميص الريدز.

لكن مع محمد صلاح، نجح مع القميص رقم 11 في تسجيل 70 هدف في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول ليصبح في المركز الثاني بعد آلان شيرر مهاجم بلاكبيرن روفرز كأكثر هداف في المسابقة المحلية بعد أول 100 مباراة.

إلى جانب حصول الدولي المصري على هداف الدوري الإنجليزي في الموسمين الماضيين، وينافس على الصدارة بالموسم الحالي برصيد 16 هدف وبفارق 3 أهداف عن جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي وصاحب المركز الأول قبل تعليق البطولة بسبب فيروس كورونا.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى