يوفيتش يوضح سبب كسر العزلة ويؤكد: مستعد لتحمل نتيجة أفعالي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أجرى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، لوكا يوفيتش، حوارًا مع شبكة "Objektiv" الصربية لتوضيح أسباب كسر حالة العزلة الفردية بسبب فيروس كورونا.

وكشفت الصحف الأوروبية عن سفر يوفيتش من مدريد إلى صربيا في الأيام الماضية، على الرغم من أوامر ناديه ريال مدريد بعدم الخروج من المنزل للحد من انتشار الوباء.

وأفادت بعض التقارير الصحفية أن اللاعب قد سافر من أجل الاحتفال بعيد ميلاد صديقته، لكن تم تكذيب تلك الرواية مع التأكيد أن سبب كسر يوفيتش العزلة المنزلية كان بسبب مرض ابنه في صربيا. (طالع التفاصيل)

وعلق يوفيتش على الأمر، وقال: "لقد كسرت العزلة، لأنني لم أكن على علم بقواعدها، أعلم أنه من الصعب تصديق ذلك، لكنه أمر صحيح".

وتابع: "هناك أمور مسموح بها للأشخاص في إطار عزلته منها رمي القمامة مرة واحدة في اليوم، أو الذهاب إلى صيدلية أو متجر، ولكن في النهاية هذا خطئي لأنني لم أقم بالبحث عن القواعد التي يجب علي اتباعها، وأنا مستعد لتحمل نتيجة أفعالي".

وأضاف: "ما فعلته كان صادمًا بالنسبة لعائلتي، لكنهم يعرفون أنني لن أعرض أي شخص للأذى عن قصد، لذلك فهم يدعمونني وأتصل بهم كل يوم من أجل الاطمئنان عليهم في ظل هذه الحالة".

وماذا ستفعل بعد انتهاء العزلة المنزلية؟!: "لا استطيع الانتظار لرؤية ابني، جئت إلى هنا أولًا بسببه، لكن الوضع لا يسمح لي برؤيته، بالإضافة إلى قضاء بعض الوقت مع عائلتي".

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى