من ضرب ميسي إلى الهروب من تركيا.. تعرف على أشهر اعترافات عزلة كورونا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

استغل نجوم الكرة العالمية فترة تجميد الأنشطة الرياضية حول العالم في الحديث عن كل شيء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر وسائل الإعلام على هامش التزامهم بالحجر الصحي في منازلهم لمنع تفشي فيروس كورونا، وخلال تلك الفترة ظهرت العديد من الاعترافات من النجوم نسلط الضوء على أبرزها في السطور التالية..

فيليبي ميلو: كنا نتعمد ضرب ميسي

اعترف فيليبي ميلو نجم منتخب البرازيل السابق أنه وزملائه كانوا يتعمدون ضرب ميسي خلال مباريات السوبر كلاسيكو بين السليساو والأرجنتين، لإيقافه، حيث يرى النجم البرازيلي أن هداف برشلونة لا يمكن إيقافه بالطرق الشرعية.

0b314d3d3b.jpg

بواتينج: لا يمكن الدفاع أمام ميسي

عندما تلقى جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونخ عن مراوغة ميسي الشهيرة له في دوري أبطال أوروبا وسقوطه بعدها قال: "بصراحة، أود أن أرى كل واحد منكم كيف سيدافع أمام ميسي؟!".

 

201810280317271727.jpg

 

يورجن كلوب: هناك أشياء أكثر أهمية في الحياة من

رد يورجن كلوب المدير الفني لفريق عن احتمالية إلغاء الدوري الإنجليزي رغم اقتراب الريدز من التتويج باللقب، أكد بكل صراحة أن كرة القدم ليست بتلك الأهمية التي يتحدث عنها الجماهير وقال أن هناك أشياء أكثر أهمية في الحياة منها صحة أي فرد.

202002150353115311.jpg

على غزال: قطاع كبير في بلا تربية ولا تعليم

انفعل على غزال لاعب المنتخب الوطني ولاريسا اليوناني على تصرفات البعض في مصر وعدم التزامهم بالبقاء في المنزل وفقا لتعليمات الحكومة وقال عبر : "للأمانة في مواقف بتحدث حوالينا وبشوف فيها قد ايه ان التعليم مهم، وحاليا وبكل صدق من الموقف الحالي تأكدت ان فعلا في قطاع كبير بلا تعليم ولا تربية، اكيد طبعا مش كل الناس. وعشان كدة انا قررت اشارك الفترة الجاية في أي حاجة تساعد على نشر الوعي واهمية التعليم والثقافة في المجتمع."

201710301013421342.jpg

رئيس رابطة اللاعبين في إيطاليا: رؤساء الأندية يعزفون والسفينة تغرق

أبدى داميانو توماسي رئيس رابطة اللاعبين المحترفين الإيطالية، استيائه من رؤساء أندية الدوري الإيطالى التي ترغب ف استكمال الكالتشيو رغم تداعيات فيروس كورونا ووصفهم بأنهم مثل الفرقة الموسيقية على سفينة تيتانيك، الذين يواصلون العزف أثناء غرق السفينة الشهيرة.

 

جون أوبي ميكيل: هناك أشياء أهم فى الحياة من كرة القدم

أبدى النيجيري جون أوبى ميكيل لاعب طرابزون سبور استيائه من المسئولين في تركيا ورفض الموافقة على استمرار الدوري هناك وكتب على تويتر أن هناك أشياء في الحياة أهم من كرة القدم، وهو ما أثار استياء إدارة ناديه وقرروا فسخ عقده بالتراضي.

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى