أخبار عاجلة
انطلاق مسيرة كبار إنجلترا في بطولة كأس الرابطة -
مصطفى محمد يطلب الرحيل عن الزمالك -
تكريم عزمي مجاهد وعبدالرحمن عوف في نهائي كأس الطائرة -
خاص.. إنبي يفاوض أسوان لحسم صفقة فادي فريد -
رسميا.. برشلونة يعلن رحيل سيميدو إلى وولفرهامبتون -

بالأرقام.. لوكاكو يتفوق على أساطير هجوم إنتر ميلان الإيطالى

بالأرقام.. لوكاكو يتفوق على أساطير هجوم إنتر ميلان الإيطالى
بالأرقام.. لوكاكو يتفوق على أساطير هجوم إنتر ميلان الإيطالى

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

حقق الدولى البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالى، رقماً قياسياً في أول مواسمه مع النيراتزوري، عقب إنضمامه إليه قادماً من مانشستر يونايتد في صيف 2019 الماضى.

ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"الإيطالية، إن روميلو لوكاكو نجح في تسجيل سبعة عشر هدفاً بقميص النيراتزوري خلال 25 مباراة شارك خلالها اللاعب في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وبهذا الرصيد من الأهداف للمهاجم البلجيكي، تخطى لوكاكو أرقام البرازبلي رونالدو، الأرجنتيني دييجو ميليتو، صامويل إيتو الكاميروني في أول مواسمهم مع النيراتزوري في الدوري الإيطالي.

ويحمل البلجيكي روميلو لوكاكو الرقم القياسي في إنتر ميلان خلال السبعين سنة الأخيرة، ويأتي الأفضل في تاريخ إنتر ميلان في عدد الأهداف الذي سجلها في أول مواسمه مع الفريق في الدوري الإيطالي الثنائى  جوزيبي مياتزا برصيد 25 هدفاً في موسم 1929-1930، وستيفانو نيرس برصيد 20 هدف في عام 1948-1949.

وإنتقل روميلو لوكاكو إلى صفوف إنتر ميلان في بداية الموسم الحالي قادمًا من مانشستر يونايتد مقابل 65 مليون يورو، وفي عقد يمتد لعام 2024 مع النيراتزوري.

جدير بالذكر أن روميلو لوكاكو شارك في 35 مباراة مع إنتر ميلان بكافة المسابقات خلال الموسم الجاري، وأحرز 23 هدفاً و5 أسيست.

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى