بعد مد فترة التوقف.. أندية الدوري الإنجليزي تراقب لاعبيها بأجهزة التتبع

بعد مد فترة التوقف.. أندية الدوري الإنجليزي تراقب لاعبيها بأجهزة التتبع
بعد مد فترة التوقف.. أندية الدوري الإنجليزي تراقب لاعبيها بأجهزة التتبع

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

كثفت عدد من الأندية الإنجليزية من مراقبة اللاعبين أثناء فترة توقف الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي، وذلك عن طريق إرسال أجهزة تتبع لهم لارتدائها.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد قررت في البداية إيقاف البطولة حتى 4 أبريل المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا في المملكة المتحدة.

واجتمعت الأندية مجددًا أمس الأول حيث تم اتخاذ قرار بتمديد فترة التوقف حتى 30 أبريل.

وقررت الأندية السماح للاعبين بالتدرب داخل منازلهم، وركوب الدراجات الهوائية واتباع برامج تدريب مصممة خصيصًا للعمل من خلالها في محاولة للحفاظ على اللياقة البدنية.

اقرأ أيضًا.. أندية الدوري الإنجليزي تخشى استمرار تأثير فيروس كورونا على الموسم المقبل

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن بعض اللاعبين اشتروا معدات رياضية إضافية من المتاجر وبدأوا في متابعة تمارين عبر تطبيق من أجل اللياقة.

وأشارت إلى أنه كانت هناك بالفعل شكوك واسعة النطاق حول ما إذا كانت هذه الأساليب ستكون كافية لإبقاء اللاعبين لائقين بما يكفي قبل تاريخ العودة المخطط له.

وأوضحت أن الأندية قررت استخدام أجهزة التتبع، بما في ذلك الساعات التي تصنعها علامات تجارية مثل Garmin، حيث يمكنهم من خلال التكنولوجيا مراقبة كل نقلة وحركة من يرتديها.

وأفادت أنه سيتمكن اللاعبون من تحميل تفاصيل جلسات التمرين الخاصة بهم لمراجعتها من قبل الطاقم الفني والتدريبي في أنديتهم والذين سيظلون على اتصال منتظم معهم.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى