أخبار عاجلة

أخبار الكرة العالمية اليوم.. كلوب يطلب بيع صلاح ومانى

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

 

نشر خلال الساعات الماضية عددا من والتقارير المهمة الخاصة بالكرة العالمية، منها إصدار نادى وست بروميتش الإنجليزى بيانا رسميا بشأن حقيقة إصابة تشارلي أوستن مهاجم الفريق بفيروس كورونا الخطير الذى أصبح يهدد العديد من الدول حول العالم خلال الفترة الحالية.

كشف أوستن فى تصريحات لصحيفة "تيلجراف" الإنجليزية تفاصيل اصابته بالمرض:"درجة حرارتى ارتفعت إلى 39.7 درجة مئوية، شعرت وكأن أحد ركل دلو من الماء فوقي، كنت أقع في الماء".

قال البيان الصادر عن النادى الإنجليزى أن تشارلي أبلغ مسئولى الفريق عن أعراض مرتبطة بفيروس كورونا، وبناءً على نصيحة طبية من النادي طُلب منه الابتعاد عن التدريب و"العزلة الذاتية" لمدة أسبوع.

 

 

 

 

الكاف يغلق المقر الرئيسى 
 

وجه أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم بعض النصائح لجميع أعضاء منظومة لمواجهة فيروس كورونا الخطير الذى يهدد العديد من 

قال رئيس الاتحاد الأفريقى عبر الصفحة الرسمية للكاف على موقع أن جميع العاملين في الاتحاد الأفريقي بمقر القاهرة الرئيسي يؤدون عملهم من المنزل بدءا من اليوم وحتى نهاية شهر مارس بشكل مبدئي، ويشكر الكاف يشكر كل نجوم اللعبة الذين شاركوا في حملة الأيادي النظيفة لزيادة الوعي بين الجماهير.

قال رئيس الاتحاد الأفريقى: " الكاف قرر تاجيل كل بطولاته فى الوقت الحالى لحماية اللاعبين والجماهير لأن صحتهم أهم، واتفهم احباط جماهير الكرة الأفريقية لكن الصحة والسلامة تأتي أولا أتمنى أن تكون أفريقيا نموذج يحتذى به في الحرب ضد فيروس كورونا.

 

2e16b18fe0.jpg

 


سانشو أفضل لاعب بالدورى الألمانى

توج النجم الإنجليزي الشاب جادون سانشو، لاعب فريق بوروسيا دورتموند، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني، خلال شهر فبراير الماضى.

يحتل بوروسيا دورتموند، وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 51 نقطة، متأخرا بفارق 4 نقاط، عن فريق بايرن ميونخ، صاحب ىالصدارة برصيد 55 نقطة، بعد مرور 25 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير. 

 

 

رونالدو مهدد بخسارة 10 ملايين دولار
 

أصبح كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى أكثر اللاعبين تضررا بعد توقف المسابقات على مستوى العالم على أثر تفشى فيروس كورونا الخطير الذى انتشر عالميا.

تقول صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن النجم البرتغالى سوف يتعرض لخسارة 10 ملايين دولار، بعد قرار ناديه يوفنتوس بتخفيض رواتب اللاعبين، لتوقف منافسات كرة القدم حول العالم.

 

202002271238403840.jpg


 

كلوب يطلب بيع صلاح ومانى 
 

أفادت تقارير إنجليزية عن رغبة الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى الإنجليزى فى بيع الثنائى محمد صلاح وساديو مانى مهاجما الفريق فى ظل عدم وضوح الرؤية بشأن مستقبل الدورى الإنجليزى بعد توقف المسابقة عقب تفشى فيروس كورونا.

يقول دون هاتشيسون لاعب ليفربول الإنجليزى السابق فى تصريحات لصحيفة " metro " الإنجليزية أن ليفربول يمكن أن يتحمل خسارة محمد صلاح وساديو مانى هذا الصيف بعدما أبدى ريال مدريد اهتمامه بضم اللاعبان.

8888888

 

 

 

تريزيجيه يدرس العودة لتركيا
 

يبدو أن محمود تريزيجيه نجم منتخب ونادي أستون فيلا الإنجليزي قد يغادر البريميرليج سريعًا بعدما قضى موسما وحيدًا في المسابقة التي لم تكتمل حتى الآن بسبب فيروس كورونا الذى تسبب في تجميد الدوري الإنجليزي، وذكرت صحيفة "هابرلر" التركية أن تريزيجيه أبدى موافقة مبدئية على العودة إلى الدوري التركي الموسم المقبل عبر بوابة بشكتاش بعدما نجح محمد النني لاعب وسط منتخب مصر ونادي بشكتاش في إقناعه بالعودة إلى تركيا.

وكانت صحيفة "Fotomac" التركية، فجرت مفاجأة بأن إدارة نادي بشكتاش قررت وضع محمود تريزيجيه على رأس قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم صفوف الفريق وأن النادي يستعد لتقديم عرضاً رسمياً إلى إدارة أستون فيلا لضم محمود تريزيجيه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

202001180519441944.jpg

 

 

سيون يفسخ عقود 9 لاعبين 
 

كشفت تقارير صحفية أن نادى سيون السويسرى قرر فسخ عقد الكاميرونى أليكس سونج لاعب خط وسط برشلونة السابق بجانب 8 لاعبين آخرين من الفريق، بعد قرار السلطات بتعليق الدورى السويسرى بسبب تفشى فيروس كورونا.

وأشار موقع "يوروسبورت" إلى أن تعليق الدورى السويسرى منذ 1 مارس أدى إلى أزمة كبيرة بين اللاعبين والأندية بسبب الأجور، حيث رفض مجموعة كبيرة من اللاعبين الموافقة على خفض رواتبه.

 

 

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى