أخبار عاجلة

إصابة ٤ أفراد في حادث مروري بشبين الكوم

إصابة ٤ أفراد في حادث مروري بشبين الكوم
إصابة ٤ أفراد في حادث مروري بشبين الكوم

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

شهدت منطقة شارع الإستاد الرياضي بمدينة شبين الكوم حادث دهس غريب أسفر عن إصابة ٤ أفراد وتم نقلهم  لمستشفى شبين الكوم التعليمي لإسعافهم.

كان اللواء محمد ناجى مدير امن المنوفية، قد تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بتعرض عدد من المارة لحادث دهس بسيارة طائشة.

وبالانتقال الفوري لرجال مباحث قسم شرطة شبين الكوم والتحقيق في الواقعة تبين نشوب مشاجرة في ساعة مبكرة من صباح اليوم بين سائق ملاكي وأخر أجره اختلفا على أولوية المرور بالشارع المكتظ بالمارة والمقاهي والمحال التجارية. 

وقد أسفرت الواقعة عن قيام سائق الملاكي بقيادة سيارته منفعلا وقام بدهس المارة ما أسفر عن إصابة ٤ أفراد وتم نقلهم لمستشفى شبين الكوم التعليمي وحالة احدهم حرجه بينما تعافى أخر وغادر المستشفى ويخضع اثنين آخرين للعلاج. 

وقال د. امجد عبد الحميد مدير مرفق الإسعاف، إنه تم نقل احد المصابين بسيارة الإسعاف في حين قام الأهالي بنقل اثنين آخرين للمستشفى لإسعافهم. 

تم التحفظ على سائق الملاكي المتهم بارتكاب الواقعة تمهيدا لعرضه على نيابة شبين الكوم للتحقيق معه بإشراف المستشار السيد البحيري رئيس النيابة الكلية.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى