أخبار عاجلة
كورونا يعطل مفاوضات ليفربول مع فيرنر -
فيفا يُغرم الزمالك نصف مليون يورو بسبب شيكابالا -
ليفربول يجهز عرضًا لضم مُهاجم فيردر بريمن -
تقارير: يورجن كلوب مطلوب في ألمانيا لخلافة لوف -

غدا.. الحكم في دعوى إلزام «القومي لحقوق الإنسان» بإيقاف ناصر أمين

غدا.. الحكم في دعوى إلزام «القومي لحقوق الإنسان» بإيقاف ناصر أمين
غدا.. الحكم في دعوى إلزام «القومي لحقوق الإنسان» بإيقاف ناصر أمين

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تنظر محكمة القضاء الإدارى الدائرة الأولى، غدًا السبت 18 يناير، الحكم فى الدعوى المقامة من سمير صبرى المحامى، ضد المجلس القومى لحقوق الإنسان، لإلزامه بإصدار قرار بإيقاف عضو المجلس ناصر أمين.

قال صبرى، خلال الدعوى: "أنه بتاريخ 2019/2/12 تم تنفيذ حكم الإعدام على 9 من الإرهابيين الذين ارتكبوا جريمة اغتيال النائب العام السابق الشهيد هشام بركات، والأمر العجيب أن يخرج هذا الكائن المدعو ناصر أمين عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، ليدافع بخساسة عن هؤلاء الإرهابيين ليقول: الإعدام عقوبة قاسية ولا إنسانية ويجب العمل على إلغائها ووقف العمل بها فى فورا".

وأضاف صبرى فى دعواه: "لم نسمع من هذا العضو أى موقف أو كلمة لمن يستحقها من الشهداء الأبرار، ومن لحقهم أضرار جسيمة من جراء العمليات الإرهابية".

وأوضح أنه ثبت كذلك أن ما دونه هذا الكائن يشكل أركان جريمة الخيانة للوطن والاستقواء واستدعاء الخارج، للتدخل فى الشأن المصرى، بخلاف ارتكابه جريمة التدخل فى أعمال القضاء والتعليق والهجوم والتشكيك فى أحكامه.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى