أخبار عاجلة

اعترافات قاتل زوجته بدشنا: «قتلت مراتي عشان مش بتسمع الكلام»

اعترافات قاتل زوجته بدشنا: «قتلت مراتي عشان مش بتسمع الكلام»
اعترافات قاتل زوجته بدشنا: «قتلت مراتي عشان مش بتسمع الكلام»

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أدلى المتهم بالتخلص من زوجته بطريقة بشعة بقرية فاو قبلي بدشنا باعترافاته، قائلا"عشان مش بتسمع الكلام".

وتابع المتهم قائلا: مشاكل كثير كانت بيني وبينها لحد ما اتخنقت ومبقتش مستحمل الوضع عشان كده عملت كده، ضربتها بالكوريك كنت فاكر انها مش هتموت لكن ماتت وكنت هدفنها إلا أن الأمن اكتشف الجريمة ".

وكانت قرية فاو قبلي بمركز دشنا ، شهدت جريمة بشعة ، عندما أنهى فكهاني، حياة زوجته بـ«كوريك»، بسبب خلافات زوجية.

تلقى اللواء شريف عبد الحميد ،مدير أمن ،إخطارا ، بضبط ر. ف. م، 53 عامًا ، فكهاني ، بتهمة قتل زوجته ، بسبب خلافات زوجية بينهما.

وكشفت تحريات المباحث ، برئاسة المقدم حاتم حفني ،وكيل فرع البحث الجنائي ، والنقيب محمد عبد القادر ، معاون أول مباحث دشنا ، أن المتهم ألقى زوجته من الطابق الثاني منذ قرابة عام، وتجدد الخلافات بينهما منذ قرابة أسبوع ، وتعدى عليها بـ«كوريك» ، مما أسفر عن إصابتها.

وأوضحت التحريات ، أن المتهم حبس زوجته نجوى. غ. ف، 45 عاما، في غرفة بالرغم من إصابتها، ومنع عنها الطعام والشراب، مما أسفر عن وفاتها، وقام بتغسيلها وتكفينها، وأثناء تشييع الجثمان، ورد بلاغ للأجهزة الأمنية پالواقعة، من سيدة وأن الجثمان لايوجد تصريح دفن، وانتقلت قوة أمنية إلى مقر البلاغ ، وتبين وجود شبهة جنائية في الواقعة ، بعد استدعاء مفتش الصحة، وأحبطت الأجهزة الأمنية تشييع الجثمان، وتم إيداع الجثمان في المستشفى، للبدء في اتخاذ الإجراءات اللازمة.

تحرر محضر بالواقعة ، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى