أخبار عاجلة
مجاهد: بطولة 99 اتعملت بسبب مصطفى شوبير وعمار حمدي -
الأربعاء.. محاكمة المتهمين بتهريب المهاجرين لإيطاليا -

ضبط صاحب شركة عقارات للنصب على المواطنين بمدينة نصر

ضبط صاحب شركة عقارات للنصب على المواطنين بمدينة نصر
ضبط صاحب شركة عقارات للنصب على المواطنين بمدينة نصر

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض على صاحب شركة عقارات للنصب على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم  بزعم تمليكهم وحدات سكنية بمشروع سكني والاستيلاء على أموالهم دون الوفاء بذلك بمنطقة مدينة نصر. 

وكشفت تحريات المباحث أن المتهم قام بالاحتيال والاستيلاء على أموال المواطنين من راغبي تملك وحدات سكنية بالمدن الجديدة، وذلك عن طريق إنشاء شركة عقارية للاستثمار العقاري بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة، وإعلانه على وسائل الإعلام المختلفة عن بيع وحدات سكنية بأحد المشاريع.

وتمكن المتهم من استقطاب العديد من المواطنين راغبي شراء الوحدات المعلن عنها، وأبرم عقود بيع وهمية لتمليكهم تلك الوحدات بمشروع الشركة المزعوم وحصل منهم على مبالغ مالية طائلة بلغت قيمتها مليون جنيه كمقدمات حجوزات للوحدات المبيعة دون الوفاء بتعاقداته.

واعترف المتهم أنه تم تخصيص قطعة الأرض لشركته بالفعل إلا أنه ونظراً لتعثره وامتناعه عن السداد تم سحب قطعة الأرض منه وأبدى استعداده لرد المبالغ المالية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى