أخبار عاجلة
الزمالك: اتحاد الكرة سيوقف إمام عاشور 6 أشهر -

طمعاً فى ممتلكاته..6 أبناء يستخرجون شهادة وفاة لأبيهم «الحى»

طمعاً فى ممتلكاته..6 أبناء يستخرجون شهادة وفاة لأبيهم «الحى»
طمعاً فى ممتلكاته..6 أبناء يستخرجون شهادة وفاة لأبيهم «الحى»

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

من المؤكد أن الساعة اقتربت، وأن يوم القيامة على وشك القدوم فى أقرب وقت، ولمَ لا وقد ظهرت كل علامات الساعة الصغرى والتى يأتى فى مقدمتها عقوق الوالدين؟!

المأساة التى بين أيدينا الان هى نموذج صارخ لهذا العقوق الذى ترفضه كل الأديان السماوية وكل المبادئ والأعراف والقيم والتقاليد.. عقوق بلا شفقة أو رحمة أو نخوة أو رجولة أو اعتراف بالجميل فى يوم ما.

6 من الأبناء الجحدة عديمى المشاعر، ذوى القلوب القاسية، فهى مثل الحجارة تماما أو أشد، استخرجوا شهادة وفاة لأبيهم الحى مستغلين تواجده فى للعمل من أجلهم!.. الطمع وحطام الدنيا والرغبة فى الاستيلاء على ممتلكاته أعماهم عن الرحمة بأبيهم السبيعنى الذى لايزال يكد ويتعب من أجلهم وهو فى هذه السن حتى يكونوا مستورين أمام الناس.. ابليس يتعلم منهم ما فعلوه بأبيهم المسن الذى لا حول له ولا قوة.

بقلب مكلوم يروى الأب عم عبد الفتاح أمين − 72 عاما − حكايته قائلا: أنا رجل طيب بسيط، ولدت باحدى قرى مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، تزوجت بامرأة من مدينة الاسماعيلية لنعيش بعد ذلك فى محافظة الشرقية، كانت حياتنا تسير بطريقة طبيعية، ورزقنى الله 6 أبناء، حتى كبروا وصاروا فتيانا وبنات، وفى يوم ما أقنعنى أولادى "4 بنات وولدان" وأمهم بالسفر إلى ليبيا بحثا عن الرزق وزيادة دخلنا حتى تتحسن معيشتنا، وبالفعل ودعت أبنائى عام 2005 وسافرت إلى ليبيا، وبدأت فى ارسال الأموال لهم لتجهيز بناتى وبناء منزلنا.

يقف عم عبد الفتاح لحظة مسترجعا شريط الذكريات ليقول: بعد 10 سنوات من السفر عدت من ليبيا بسبب أحداث الفوضى هناك لأفاجأ بأن زوجتى وأولادى الستة استخرجوا شهادة وفاة لى، كما أنهم استخرجوا اعلان وراثة رغم أننى على قيد الحياة ليستولوا بعد ذلك على كل أموالى وممتلكاتى، وفى عام 2018 تمكنوا من الاستيلاء على جواز السفر الخاص بى، وبالتالى استولوا تماما على كل الأوراق التى تثبت أننى حى!

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى