أخبار عاجلة
سمير عثمان: إيقاف محمد الشناوي هزار وتهريج -
المدير الرياضي للمقاصة: لن نفرط في إيهاب جلال -
مدرب المقاولون: سنواجه الأهلي من أجل الفوز عليه -

اليوم.. الحكم على 555 متهما بالانضمام لداعش

اليوم.. الحكم على 555 متهما بالانضمام لداعش
اليوم.. الحكم على 555 متهما بالانضمام لداعش

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:


تصدر المحكمة العسكرية المنعقدة بطرة، اليوم الثلاثاء، حكمها على 555 متهما بتأسيس 43 خلية عنقودية تابعة لتنظيم "داعش"، ارتكبت 63 جريمة في شمال سيناء.

كشفت تحقيقات النيابة  أن الجرائم الإرهابية التي نفذها المتهمون في القضية تركزت في محافظة شمال سيناء، بالإضافة إلى تواصل قيادات وكوادر الجماعة مع قيادات تنظيم "داعش" بدولتي وسوريا بصفة دائمة ومستمرة، وأن عددا من عناصر الجماعة التحقوا بمعسكرات التنظيم في لتلقي التدريبات على استعمال الأسلحة وصناعة المتفجرات واكتساب الخبرة الميدانية في حروب العصابات وقتال الشوارع، والعودة إلى لتنفيذها في أعمال عدائية ضد الدولة ومؤسساتها.

اقرأ أيضا| إعدام قاتل شقيقيه «التوأم» بالشرقية 

 وأضافت التحقيقات أن المتهمين رصدوا مجموعة من المؤسسات والشخصيات العامة، في إطار تخطيطهم لارتكاب عمليات إرهابية، من بين تلك المخططات رصد مبنى وزارة الداخلية وأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، ورصد عدد من السفر العابرة لقناة السويس وميناء دمياط، وكنيسة بمنطقة عزبة النخل بالمرج، وكنيسة الأنبا شنودة بالغردقة، وكنيسة بولس الرسول بالعبور.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى