جرائم هزت الرأي العام .. والسبب 100 قرش

جرائم هزت الرأي العام .. والسبب 100 قرش
جرائم هزت الرأي العام .. والسبب 100 قرش

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

جرائم عديدة راح ضحيتها العديد من المواطنين، وكان الدافع لها، 100 قرش، فسرعان ما انعدمت الرحمة والإنسانية من قلوب مرتكبيها، وقرروا أن يرتكبوا الجريمة التي حرمها الله، ويقتلوا بسبب جنيه، لعل كان أبرزها طفل يقتل صديقه بطعنة في القلب بالمعصرة والسبب 100 قرش، وفي سياق التقرير التالي، سوف نستعرض أبرز تلك الجرائم.

جريمة العمرانية

بدايتها، كانت عندما تلقى قسم شرطة العمرانية، بلاغا بشأن مقتل شاب نتيجة إصابته بطعنة في الصدر، وأظهرت التحريات أن الضحية اختلف مع صاحب محل بقالة على باقي مشتريات قدره  جنيه، فيما تدخل شاب آخر (الجاني) وتشاجر مع جمال وطعنه بسلاح أبيض، مما أدى إلى وفاته، وأصدرت النيابة العامة أمرا بإجراء تشريح لجثة الضحية ودفنه، وطلبت تقرير الطب الشرعي الخاص به، من أجل كشف ظروف وملابسات وفاته.

جريمة المعصرة

كانت بدايتها، عندما تلقي مأمور قسم شرطة المعصرة، بلاغًا من مستشفى حلوان العام، باستقبال جثة طفل به طعنة في القلب، وعلى الفور، انتقل رجال مباحث القسم إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة لطفل يدعى "سيف. ي" 10 سنوات، مصاب بطعنة في القلب وغارقا في دمائه، وتم استدعاء سيارة إسعاف لنقله إلى مستشفى حلوان العام وتوفى في الحال متأثرا بجراحه، وكلف العميد عبدالفتاح القصاص، بتحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.. ففي يوم الحادث يجتمع الطفلان ليلعبا "ملك وكتابة"، وفجأة أثناء اللعب يختلفا حول جنيه، وتطورت المشادة بينهما، الأمر الذي دفع الجاني إلي تهديد الضحية "هات فلوسي بدل ما أقتلك" ولكن المجني عليه رفض، مما دفعه إلي الصعود لمنزله وإحضار سلاح أبيض "سكينة" ليقوم بطعنه في منطقة القلب طعنة نافذة حتى سقط غارقا في دمائه وفارق الحياة في الحال.

اقرأ أيضا| اليوم.. الحكم على هدير الهادي بتهمة التحريض على الفسق

جريمة «ميدان الجيزة»
ولم يتوقف جرائم القتل بسبب "التفاهة"، عند ذلك، بل أيضا، فتحت النيابة العامة بجنوب الجيزة، التحقيق في واقعة مقتل صاحب عربة فول بميدان الجيزة، فيما أمرت بندب الطب الشرعي، واستعجال تحريات حول الواقعة، وقال المتهم الأول «قهوجي»، في أقواله أمام رجال المباحث، «أنه في يوم الحادث، أحضر  للمجني عليه كوب شاي، كالعادة في الصباح، مثل كل يوم، لكنه رفض شربه وامتنع عن دفع حقه، ونشبت بيننا مشاجرة، قمت على أثرها بطعنه، حتى الموت بسبب جنيه.

قتل بائع فول

تجرد عاطل من مشاعر الإنسانية، في مدينة شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، وقام بقتل بائع فول بسبب التشاجر على ثمن شقة الفول، ورغبة المتهم في دفع جنيه فقط بدلا من 2 جنيه، مما قام المتهم بسحب "مطواه"، وأنهال على المجني عليه حتى سقط قتيلا، وأمام النيابة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، واعترف المتهم بجريمته أمام رجال المباحث، وأنه قام بقتل المجني عليه بسبب المشاجرة على ثمن شقة فول.


 

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى