رئيس محكمة البحر الأحمر يكرم القضاة المنتهية مدة عملهم

رئيس محكمة البحر الأحمر يكرم القضاة المنتهية مدة عملهم
رئيس محكمة البحر الأحمر يكرم القضاة المنتهية مدة عملهم

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

كرم المستشار أسامة عنبر، رئيس محكمة البحر الأحمر الإبتدائية، القضاة الذين أنهوا مدة عملهم بالمحكمة، وتم نقلهم إلى محاكم أخرى في العام القضائي الجديد، وذلك بمكتبه بمقر المحكمة بمدينة الغردقة .

 

وقدم رئيس المحكمة للقضاة شهادات تكريم على ما بذلوا من جهد خلال عملهم وتمنى لهم التوفيق والسداد لأداء رسالتهم السامية فى مواقعهم الجديدة لإعلاء كلمة الحق والعدل.

 

وفى سياق متصل قدم القضاة والعاملين بالمحكمة التهنئة للمستشار اسامة عنبر لتجديد الثقة له من قبل المستشار عمرو مروان وزير العدل، لتوليه رئاسة محكمة البحر الاحمر للعام الثانى على التوالي.

 

من جانب أخر تستعد محكمة البحر الأحمر الابتدائية لتلقى طلبات الترشح لانتخابات مجلس النواب، حيث جارى تجهيز اماكن معينة بالمحكمة للتقدم لها والذى من المقرر أن يبدا عملية التقديم بعد غدا الخميس .

 

 

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى