التحريات في واقعة شاب "مترو الجامعة": متسول ولم يهدد بالانتحار

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

12:10 م الثلاثاء 15 سبتمبر 2020

كتب - محمد شعبان:

كشفت التحريات الأولية لضباط مباحث الجيزة، عن أن الشاب الذي ألقى زجاجات فارغة من أعلى سور جامعة القاهرة الملاصق للمترو "متسول".

الثامنة صباح اليوم الثلاثاء، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للواقعة مع تناقل أنباء حول تهديد الشاب بالانتحار قفزا من الأعلى الأمر الذي نفته مصادر أمنية، لافتة إلى أن قوات الشرطة تمكنت من السيطرة على الموقف سريعا دون حدوث إصابات، وتم اقتياده للقسم للتحقيق.

ورصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو لشاب يرتدي "فانلة وبرمودة" أعلى السور جامعة القاهرة (باب كلية دار العلوم) الملاصق لكوبري المشاة الخاص بمحطة مترو جامعة القاهرة، ممسكا بزجاجات فارغة مهددا المارة والمترددين على الجامعة.

وانتقلت قوة من قسم شرطة الجيزة إلى محل البلاغ، وتم إقناع الشاب بالنزول، والتحفظ عليه تمهيدا لسماع أقواله، والوقوف على أسباب ارتكابه للواقعة.

أمس الاثنين، ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية القبض على شخص بتهمة إلقاء أكياس تحوى بداخلها مياه على السيارات المارة بمنطقة مقابر الخليفة بدائرة قسم شرطة البساتين وتصوير تلك المقاطع وبثها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "" وبرنامج "تيك توك"؛ لزيادة نسبة المشاهدة.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى

كورونا فى العالم

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى