ضبط ملاهي أطفال غير مرخصة وتحرير محاضر لأصحابها بشبرا الخيمة

ضبط ملاهي أطفال غير مرخصة وتحرير محاضر لأصحابها بشبرا الخيمة
ضبط ملاهي أطفال غير مرخصة وتحرير محاضر لأصحابها بشبرا الخيمة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

قام سمير حماد نائب محافظ القليوبية، مساء اليوم، بجولة مفاجئة لحي غرب شبرا الخيمة، استمرت 3 ساعات شملت المرور على شارع أحمد عرابي بدءا من شارع 15مايو وحتى منطقة أم بيومي.

وخلال الجولة، تابع نائب المحافظ أعمال رفع التراكمات بالفترة المسائية، كما تابع رفع الاشغالات واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المخالفين مشددا على ضرورة استمرار الجولات المفاجئة على مدار اليوم وعدم التهاون مع المخالفين، وخلال الجولة تم ضبط عدد من ملاهي الأطفال غير المرخصة وتم تحرير محاضر غلق وسرقة تيار كهربائي ضد الحالات المخالفة.

كما تم ضبط ومصادرة تروسكل دون لوحات معدنية أثناء إلقائه مخلفات بناء بالطريق، واستمع نائب المحافظ خلال الجولة إلى شكاوى مجموعة من المواطنين ووجه بسرعة العمل على حلها مؤكدا أن الجولات المستمرة تهدف لرصد المشكلات والعمل على حلها بصورة فاعلة.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى