كيفية استخراج صحيفة الحالة الجنائية إلكترونيًا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

05:56 م السبت 21 مارس 2020

كتب - محمد الصاوي:

نشرت وزارة الداخلية على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ""، فيديو بشأن خدمة إصدار صحيفة الحالة الجنائية على بوابة وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت.

وأوضحت الوزارة خلال الفيديو كيفية استخراج صحيفة الحالة الجنائية إلكترونيًا عبر بوابتها على شبكة الإنترنت، وبواسطة التطبيق الخاص بها على الهواتف المحمولة الذكية.

جاء ذلك تسهيلا علي جمهور المواطنين للحصول علي الخدمات الأمنية الجماهيرية المتعلقة بالأدلة الجنائية من خلال بوابة وزارة الداخلية علي شبكة الانترنت.

الجدير بالذكر أن رئيس الوزراء وجه في وقت سابق، بتخفيض عدد العاملين بالهيئات الحكومية لمنع انتشار فيروس كورونا والحفاظ على سير العمل بالطريق الصحية الأمنية التي تتناسب مع الجميع، ولدفع الضرر عن أي من العاملين، إضافة إلى الحد من التجمعات بين المواطنين.

وكانت وزارة الصحة والسكان أعلنت أمس الجمعة، تسجيل 29 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ووفاة مواطن عائد من إيطاليا، ليصل إجمالي عدد المصابين إلى 285 حالة، والوفيات إلى 8 حالات.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى

كورونا فى العالم

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى