أخبار عاجلة
الزمالك يرفض خوض لقاء قمة الشباب الفاصل -
فيديو | طارق حامد أعلى عقد في الزمالك بعد فرجاني ساسي -
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزى.. صلاح وكين في الصدارة -
إصابة تريزيجيه | طبيب المنتخب يكشف مدة غياب اللاعب -

إصابات الفنانين تهدد الموسم الرمضانى لعام 2021 بالفشل 

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

إصابات واعتذارات عديدة يشهدها الوسط الفنى من قبل الفنانين تهدد الموسم الرمضانى الجديد لعام 2021 بالفشل.

وذلك بسبب توقف التصوير  لمدة  تصل إلى أسابيع، ليطرح ذلك سؤالا هل تتسبب تلك الإصابات  والإعتذارات عن خروج المسلسلات عن المارثون الرمضانى الجديد؟

"بوابة أخبار اليوم" تستعرض بعض المسلسلات  التى تأثرت بسبب الجائحة والاعتذارات المختلفة ومنها :
وكان قد تم إيقاف مسلسل "موسى " لمحمد رمضان بعد حل أزمته مع نقابة المهن التمثيلية بسبب الخلاف الذى نشب بين  رمضان وسمية الخشاب لطلبها بان يكون اسمها بجوار سم على تتر المسلسل،حيث سافرت الخشاب  إلى دبى لقضاء إجازة  هناك.

أما مسلسل "ورد" للنجمة حنان مطاوع والذى تدور احداثه فى إطار اجتماعى اخراج شادى ابو شادى  تم تأجيل تصوير باقى الحلقات  وذلك حتى الانتهاء من مونتاج من ماتم تصويره من حلقات  والتى تم تصويرها  يوم الثلاثاء الماضى.

كما تم تاجيل تصوير مسلسل نسل الاغراب  للنجوم أمير كرارة وأحمد السقا ويرجع ذبلك بعد إعلان النجم امير كرارة إصابته بفيروس كورونا ،حيث توقف التصوير لمدة اسبوعين حتى تماثل كرارة الشفاء،وحاليا بسبب حالة الحزن التى يعيشها السقا حزنا على وفاه حماه خبير التجميل محمد الصغير والذى وفاته المنية  صباح أمس متاثره باصابته بفيروس كورونا.

وكان مسلسل " حرب أهلية " له نصيب من موجة  التأخيرات التى طالت  الموسم الدرامى وذلك بسبب إصابة النجمة يسرا بالفيروس،وظلت  لمدة 3 أسابيع  فى العلاج حتى أنها قالت عنها "كنت محبوسة" ،ثم عادت لاستكمال التصوير مرة اخرى .

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى