أخبار عاجلة
البرازيل تسجل ما يقرب من 1500 حالة وفاة بكورونا -

صور| شبيهة ميرنا المهندس.. ندى أكرم تشارك في "بين السما والأرض" و"عروستي"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

02:07 م الأحد 31 يناير 2021

كتبت- منى الموجي:

تواصل الممثلة الشابة ومصممة الأزياء ندى أكرم، تصوير مشاهدها في أول أفلامها الروائية الطويلة "عروستي"، والذي يدور في قالب رومانسي لايت كوميدي، ويشارك في بطولته جميلة عوض وأحمد حاتم وصابرين ومروان يونس، من تأليف مصطفى البربري وإخراج محمد بكير.

ولأول مرة أيضًا ستطل ندى على الجمهور في رمضان المُقبل، من خلال مشاركتها في مسلسل "بين السما والأرض" المأخوذ من قصة الكاتب الكبير نجيب محفوظ التي تحمل نفس الاسم، والتي قُدمت في فيلم سينمائي عام 1960، من إنتاج شركة سينرجي لينافس في السباق الرمضاني لعام 2021.

والمسلسل بطولة هاني سلامة، أحمد بدير، سوسن بدر، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نجلاء بدر، ندا موسى، نورهان، تأليف إسلام حافظ، إخراج محمد العدل.

يُذكر أن ندى قدمت أول أدوارها الفنية في الفيلم القصير "توكتوك" الذي وقع عليه الاختيار للعرض في النسخة الـ 29 من مهرجان "Pan African Film & Arts Festival " بلوس أنجلوس، كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، في الفترة من 28 فبراير إلى 14 مارس بعد اختيار عرضه العالمي الأول بمهرجان كليرمون فيران في دورته الـ ٤٣ المقام في الفترة من ٢٩ يناير إلى ٦ فبراير ٢٠٢١، وينافس بمسابقة توقعات أفريقية.

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى