أخبار عاجلة
أحمد سليمان: إكرامي هو أفضل حارس في تاريخ مصر "فنياً" -

تعرف على أسباب تأجيل أغنية «Number 2» لـ«أحمد الفيشاوي»

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بعد أن طرح النجم أحمد الفيشاوي البوستر الرسمي لأغنية "نمبر 2"، التي من المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، تعاقد الفيشاوي منذ قليل مع شركة إنتاج جديدة على حق استغلال صوته في عمل غنائي لتقوم الشركة المنتجة بعد ذلك بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب.

وحمل بوستر أغنية "نمبر 2" الذي تم رسمه على شكل "كاريكاتير"، رسالة قوية من أحمد الفيشاوي الذي يمثل "نمبر 2" داخل الحلبة وهو يصارع شاب ببشرة سمراء يمثل الفنان ، يرتدي قلادة كتب عليها "N1"، ويقوم الفيشاوي بـ"لكمه" بالبوكس بقوة وطرحه أرضا.

وأعلن أحمد الفيشاوي مؤخرا عن تحضيره لأغنية جديدة تحمل اسم "نمبر 2"، تأتي على طريقة الفيديو كليب، تحمل إسقاطا على محمد رمضان والذي كان قد طرح قبل عامين أغنية تحمل اسم "نمبر 1".

وكشف رمضان، عن أغنية جديدة له على موقع الفيديوهات ""، تحمل اسم "الدبابة"، وتقول كلماتها: "دايما عامل ساسبنس، جامد أنا، تعالى هنا خد درس، جامد أنا، في الغالي أنا إكسلانس، أنا هقدر أيوه جيت، إيه مالك اتخضيت، تشوفني تقول يا ريت، رقم 1 مش تو، واخد قراري ولازم أكسب أي فورة، مع اعتذاري للفيشاوي أخره معايا صورة".

 

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى