ريم البارودي تكشف حقيقة الإساءة لـ أحمد سعد

ريم البارودي تكشف حقيقة الإساءة لـ أحمد سعد
ريم البارودي تكشف حقيقة الإساءة لـ أحمد سعد

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أكدت الفنانة ريم البارودي، أنها ليست لها أي صلة بالحساب المنتشر مؤخرًا على "إنستجرام"، والذي أظهر تعليقًا مثيرًا على صورة للفنان أحمد سعد، بعد إجرائه عملية تجميل في وجهه لتخرج عن صمتها وترد على هذا الأمر.

وكتبت ريم البارودي، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام": "بِسْمِ الله الرحمن الرحيم (وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هونا وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما) صدق الله العظيم".

وأضافت: "نسب لي على غير الحقيقه تعليق على صورة أحد الزملاء وهذا التعليق والحساب لا يمت لي بصلة نهائيا، ومن هذا المنطلق أؤكد أنني لست من هذه النوعية ولا أتعامل بهذا الأسلوب فضلا عن احترامي لنفسي وتربيتي".

وتابعت: "وأهيب بكل العقلاء أصحاب الأدب والاحترام ممن تناولوا هذا الموضوع بطريقة غير راقية وغير مؤدبة، أن يتحققوا من مصدر هذه النوعية الرخيصة من التعليقات، قبل أن يتناولوا ويصيبوا الناس في حرماتهم وحياتهم وأخيرا سلاما عليكم كتب ربكم على نفسه الرحمة".

وأثير جدل كبير بعد نشر أحد الأطباء صورًا لأحمد سعد قبل وبعد عملية تجميل بوجهه، ليبادر أحد الحسابات المزيفة باسم الفنانة ريم البارودي بتعليق ساخر، حيث كتب: "نفس الخلقة"، مرفقة بلفظ خارج.

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="9382485052" data-ad-format="auto">

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-1941256220639526" data-ad-slot="8972348520" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

بوابة الممر المصرية بوابة الكترونية شاملة متابعة كافة الاخبار المصرية والعربية والعالمية وكل ماهو جديد فى 24 ساعة على مدار الساعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى